التخلص من الغيرة.. تعرف على أشهر الأحجار الكريمة التي تساعد في تعزيز الشعور بالراحة والثقة بالنفس..


التخلص من الغيرة.. تعرف على أشهر الأحجار الكريمة التي تساعد في تعزيز الشعور بالراحة والثقة بالنفس..


أحجار كريمة

الغيرة شعور طبيعي عند البشر، وبالأخص بين أى حبيبين، فهى تجعل المرء يشعر أنه محبوب ومرغوب، وفقدانها يدل على عدم اهتمام الطرف الآخر، إلا أنها حين تزيد عن الحد المسموح به فتصبح العلاقة حملا على الطرفين، ويدخل الشخص الغيور في دوامة الشك وعدم الثقة، مما يجعل الحياة جحيما، وليست مثالية وفي دراسة حديثة تم التوصل إلى أن الأحجار الكريمة ذات اللون الأخضر لها فوائد عديدة وقد تساعدك في تقليل الشعور بالغيرة وإعطاء شريكك مزيد من الأمان والثقة مما يجعل الحياة أسهل كما سنستعرض فيما يلي وفقا لما جاء في موقع " بريت لاند".


يعطي حجر الزبرجد الشعور بالنشاط والثقة، ليس فقط بالنسبة لشريكين وإنما في المواقف الحياتية المتنوعة يجعلك تشعر بثقة أكبر، مما يعطيك دفعة أكثر للأمام، كما أنه يجعلك تركز على أهدافك الخاصة بدلا من تسليط الضوء على إنجازات الآخرين، ويعطيك شعورا بأنك ناجح ومتحقق.


أما حين ترتدي حجر الأباتيت الأخضر ضمن مجوهراتك، فإنه ذلك يساعدك على التغلب على الغيرة، عن طريق أنه يجعلك تركز على إنجازاتك وأهدافك الخاصة، حيث أن للأباتيت تأثيرات إيجابية على العقل والروح، تجعل روحك أنقى وأطهر من أن تفكر في الغيرة من شخص ما، كما تجعل عقلك ينشط للتفكير في نجاحات جديدة، وستبدأ في منح شريكك شعورا بالثقة والأمان بشكل أكبر.


وهناك أيضا حجر الأفنتورين الأخضر الذي يجلب لك السلام الداخلي، ويعطيك فرصا أكبر للبدء في إنجازات جديدة ونجاحات أخرى دون إعطاء أهمية لنجاحات الآخرين، كما أنه يعزز من قدرتك الإبداعية ويجعلك أقدر على اتخاذ القرارات الجريئة.

التخلص من الغيرة.. تعرف على أشهر الأحجار الكريمة التي تساعد في تعزيز الشعور بالراحة والثقة بالنفس.. التخلص من الغيرة.. تعرف على أشهر الأحجار الكريمة التي تساعد في تعزيز الشعور بالراحة والثقة بالنفس.. بواسطة mic on أغسطس 22, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف