حتى تمر ليلة العمر بهدوء وسلام.. تجنبى هذه الأخطاء التي تفسد حفل الزفاف..

حتى تمر ليلة العمر بهدوء وسلام.. تجنبى هذه الأخطاء التي تفسد حفل الزفاف..


حفل الزفاف

يوم الزفاف هو يوم العمر وهو من الأيام الهامة الذي يحلم به كل عروسين، ويتمنون لو كان يوما أفضل ومميزا مختلفا هادئا دون مفاجئات سيئة أو أى أحداث تفسد الحفل، وقد يكون السبب في حدوث هذه الأشياء الغير سارة هو سوء التخطيط للحفل وعدم الاستعداد له بشكل كاف، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح الذهبية التي تساعدك على تجنب الأخطاء التي يمكن أن تحدث في حفل الزفاف وفقا لما جاء في موقع "انسايدر".


قد تحدث بعض الأمور المفاجئة بحفل الزفاف، والتي تفسد الحفل، وذلك بسبب عدم وجود خطة للتعامل مع أسوأ الاحتمالات التي تقع بالحفل، وإذا كان حفل الزفاف يعقد في الحديقة، يفضل تحضير خطة احتياطية للطقس، وخطة أخرى للطعام في حالات الطوارئ، وخطة أيضاً في حالة توقف حركة المرور، كما يجب التفكير في حفل الزفاف جيداً، من خلال تحديد عدد المشروبات المخصصة حسب عدد المدعوين في الحفل.


 وتجنب دعوة الأشخاص المعروف عنهم أن يتسببون في إثارة المشاكل، بل يجب التدقيق جيداً في تحديد أسماء المدعوين، وعند الاضطرار لدعوة أحد الأشخاص الذين قد يتسببوا في إثارة المشاكل، يجب التحدث إليهم وإخبارهم بعدم إثارة المشاكل خلال الحفل، قد ينفق البعض الكثير من المال في إقامة حفلات الزفاف، من تحديد قاعة الحفل وتحديد الأطعمة والمشروبات وغيرها من تكاليف الحفل، التي قد يكتشف أصحاب الحفل بأنها أنفقت بدون داعي، لذلك يفضل وضع ميزانية قبل التخطيط للحفل لتجنب إنفاق الكثير من المال.


 وكما يهتم الكثير من العرسان بالتخطيط لحفل الزفاف من استقبال وأطعمة ومشروبات وتوزيع قطع الديكور وتوزيع الزهور، يجب ألا يتغافلوا عن التخطيط لنهاية العرس، حتى لا تصبح عشوائية، لهذا يفضل وضع استراتيجية لنهاية العرس، وعموما يجب  ألا يتسرع العروسان ويخططان لحفل الزفاف قبل إقامته بأسبوع أو أكثر، بل يجب التخطيط للحفل قبل إقامته بشهر أو شهرين، والاهتمام بكافة التفاصيل الممكنة للحفل.

 

حتى تمر ليلة العمر بهدوء وسلام.. تجنبى هذه الأخطاء التي تفسد حفل الزفاف.. حتى تمر ليلة العمر بهدوء وسلام.. تجنبى هذه الأخطاء التي تفسد حفل الزفاف.. بواسطة mic on يناير 09, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف