الزواج من بقرة وسيارة وبرج إيفل.. تعرف على أغرب الزيجات حول العالم..


الزواج من بقرة وسيارة وبرج إيفل.. تعرف على أغرب الزيجات حول العالم..


أغرب الزيجات حول العالم

يحلم الشباب من الجنسين بالاستقرار وبحياة زوجية هادئة سعيدة، فالزواج هو شركة بين طرفين يسعى كل طرف إلى تقديم أفضل ما عنده للآخر ليحظي الجميع بالسعادة، إلا أن كل ذلك يتوقف على الاختيار الصحيح لشريك الحياة، لكن قد يختار البعض الطريقة الخطأ والشريك الخطأ، وفيما يلي نستعرض أغرب الزيجات حول العالم وفقا لما جاء في موقع "ليست فيرس". 


في سابقة هى الأولى والأغرب ادعى مراهق يُدعى نغوران أليت، يبلغ من العمر 18 عاما، في جزيرة بالي، أنه عشق بقرة كان يراها امرأة جميلة، وعندما وقف أمام قضاة المحكمة قالوا إن "كل عقوبة يجب أن تتناسب مع الجريمة، من المناسب أن يتزوج الصبي بالبقرة؛ وهذا ما كان يعتبره المجتمع فضيحة"، كذلك دخلت امرأة في علاقة عاطفية استمرت ثلاث سنوات مع برج إيفل، وبعدها تزوجت إيريكا من برج إيفل، وذلك عام 2007، ولا تزال اليوم متزوجة إلى الآن وتقول أنها سعيدة، وقامت تلك الفتاة بتأسيس موقع على الإنترنت للآخرين الذين يشعرون بجاذبية الأشياء الجامدة، وهذا الزواج لا يعتبر العلاقة الأولى في حياتها، بل كانت قبل على علاقة قوية بالقوس الذي استخدمته للتنافس في الرماية، وكانت تسميه"لانس".


وقد قامت فتاة تدعى ماريا جريفين من سان بيرنادينو بكاليفورنيا، بشراء سيارة فورد وتزوجتها في حفل زفاف جهزه أحد الأصدقاء لها، وبعد الزفاف ذهب الزوجان في شهر عسل إلى أحد المخيمات، أما براينر ماور فكانت أول شخص يتحدث علنًا عن حبها لجسم غير حي، وذلك عندما وقعت في حب جدار برلين لأول مرة عندما شاهدته على شاشة التلفزيون وكانت حينها طفلة، على مدار السنين زارت الجدار عدة مرات، وفي عام 1979 تزوجته، وعندما تم تدمير الجدار في عام 1989، وفي الوقت التي كانت ألمانيا تحتفل، حزنت السيدة براينر ماور على زوجها واحتفظت بنماذج الجدار في حالته الأصلية في منزلها لتكريمه.

الزواج من بقرة وسيارة وبرج إيفل.. تعرف على أغرب الزيجات حول العالم.. الزواج من بقرة وسيارة وبرج إيفل.. تعرف على أغرب الزيجات حول العالم.. بواسطة mic on فبراير 26, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف