الخميس، 8 يونيو 2023

الحظ يبتسم له مرتين: رجل أمريكي يفوز بجائزة اليانصيب مرتين خلال عشر سنوات..


الحظ يبتسم له مرتين: رجل أمريكي يفوز بجائزة اليانصيب مرتين خلال عشر سنوات.. 


جائزة اليانصيب

فاز رجل من مقاطعة وين في ميشيجان بالجائزة الكبرى في اليانصيب بقيمة 25 ألف دولار بعد أقل من عشر سنوات من فوزه بجائزة قيمتها 250 ألف دولار، وفقًا لما أعلنته سلطات اليانصيب في ميشيجان. حيث قالت إن رونالد دورهام عمره 64 عامًا، اشترى تذكرة الحظ السعيد  في الثاني من مايو ليفوز بالجائزة الثانوية القيمة 25 ألف دولار سنويًا مدى الحياة، وقال دورهام لمسؤولي اليانصيب:. 


"ألعب الحظ السعيد كل يوم وأتحقق دائمًا من الأرقام الفائزة عبر الإنترنت بعد السحوبات"، مضيفًا "وجدت صباح هذا اليوم أنني فزت بـ 25 ألف دولار سنويًا مدى الحياة"، وأضاف دورهام :"بالنسبة لي من الصعب تصديق حدوث ذلك بعد أقل من عشر سنوات من فوزي بـ 250 ألف دولار، أشعر وكأنني الشخص الأكثر حظًا في ولاية ميشيجان". وقال إنه يخطط لاستخدام مكاسبه في السفر وتعزيز حسابه المصرفي.


على الجانب الآخر من عالم اليانصيب، فاز رجل صيني يدعى "تشو" بجائزة قدرها ١٠ ملايين يوان عام ٢٠٢١، وبعد دفع الضرائب بقي له ٨.٤٣ مليون يوان (١.٢٣ مليون دولار)، لكنه بدلا من مشاركة الخبر السار مع زوجته، استمر يتصرف كأن لا شيء حدث. وفي اليوم الذي وصلته فيه الجائزة، أرسل ٢ مليون يوان لأخته و٧٠٠ ألف يوان لزوجته السابقة، دون أن يخبر زوجته بالخبر لمدة عامين.


لم يتضح كيف علمت زوجته بالأمر، ولكنها فوراً تقدمت بطلب الطلاق ورفعت قضية قضائية ضده، لإن الأموال تعتبر ملكية مشتركة بين الزوجين، بالرغم من جهوده  لإخفاء الخبر عن زوجته، إلا أنها طلبت تعويضاً لأنه أرسل الأموال لأخته وزوجته السابقة دون موافقتها، وكانت محاولته لإخفاء الفوز سببا في مشاكل زوجية، لذلك يجب أن يكون هناك شفافية بشأن الأموال بين الزوجين لتجنب النزاعات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق