تعزيز الشراكة التعليمية بين مصر والإمارات: تبادل الممارسات والخبرات لتحسين جودة التعليم..


تعزيز الشراكة التعليمية بين مصر والإمارات: تبادل الممارسات والخبرات لتحسين جودة التعليم..


لقاء رئيس جهاز التنظيم والإدارة والشيخ د. عمار بن ناصر المعلا

في إطار استمرار التعاون المشترك وتعزيز الشراكة التعليمية المجتمعية بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة، استقبل رئيس جهاز التنظيم والإدارة في مصر، الشيخ د. عمار بن ناصر المعلا، ملحق التعليم وعلوم التكنولوجيا لدى دولة الإمارات العربية المتحدة، لبحث سبل تعزيز الشراكة التعليمية بين البلدين.


 وتضمن اللقاء بحث آليات الاستفادة من تبادل الممارسات والخبرات في إدارة الموارد البشرية وتنمية المواهب والتدريب والتطوير الإداري، وتحسين جودة مخرجات البرامج التعليمية التي يتلقاها طلبة الإمارات في مؤسسات التعليم المصري، وتوفير البيئات التعليمية المتميزة للطلبة.


وشهد اللقاء حضور إيمان الحوسني - ملحق فني بملحقية التعليم وعلوم التكنولوجيا بالقاهرة، والدكتور تامر عمرو - استشاري تطوير قدرات مؤسسية وبشرية، بالإضافة إلى ممثلي الجهات في كلا الطرفين. وفي نهاية اللقاء، تم التقاط الصور التذكارية واستلام الدروع التذكارية، ليؤكد ذلك على أهمية تعزيز الشراكة التعليمية وتبادل المعارف والخبرات بين مصر والإمارات، وذلك للارتقاء بمستوى التعليم في البلدين.

تعزيز الشراكة التعليمية بين مصر والإمارات: تبادل الممارسات والخبرات لتحسين جودة التعليم.. تعزيز الشراكة التعليمية بين مصر والإمارات: تبادل الممارسات والخبرات لتحسين جودة التعليم.. بواسطة mic on يونيو 09, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف