الخميس، 18 أغسطس 2022

كيف تجعل حياتك أسهل..؟ نصائح وأفكار بسيطة لحياة أفضل..

كيف تجعل حياتك أسهل..؟ نصائح وأفكار بسيطة لحياة أفضل.. 


حياة أفضل

اليوم عبارة عن مجموعة عادات نقوم بفعلها بشكل منتظم، يتخللها بعض التغييرات البسيطة، ولجعل حياتك أسهل وأبسط يمكنك تغيير بعض العادات التي تفعلها يوميا لتجنب التعرض للضغط، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والأفكار لطريقة التعامل الصحيحة مع ضغوط الحياة، والتي تساعدك على أن تنعم بأيام أسهل وتحقيق النجاح وفقا لما جاء في موقع " بيست لايف اون لاين".


في دراسة أجريت في جامعة كاليفورنيا وجدت الأبحاث أن تركيز أى شخص يبدأ من الساعة الحادية عشر صباحا ويصل إلى ذروته ما بين الثانية إلى الثالثة ظهرا، لذا يمكنك تحديد أهم أعمالك والأنشطة التي تقوم بها في هذا التوقيت ليكون تركيزك أفضل وإنتاجك أكثر.


إذا شعرت أن وقتك يضيع ما بين الرد على المكالمات الهاتفية الطويلة أو إرسال الرسائل النصية التي تستغرق وقتا في الكتابة، فيمكنك استبدال ذلك بإرسال رسائل صوتية سريعة فهى أوفر في الوقت كثيرا، ويمكنك عمل اتفاق بينك وبين المقربين لك أن هذه هى الطريقة التي تفضلها في التواصل.


أما في حالة أنك تعاني من التأخير المستمر في العمل أو في المواعيد بصفة عامة، فحاول أن تصنع جدولا زمنيا مع مراعاة تسجيل الموعد قبل وقته الحقيقي بربع ساعة حتى تعتاد على أن تبكر في مواعيدك، يمكنك تحضير ملابسك مسبقا وليس في اليوم ذاته إذا كنت ممن يستغرقون وقتا طويلا في اختيار الملابس عند الخروج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق