لعمل ملابس جديدة أو قطعة ديكور مختلفة.. طرق ذكية ونصائح لإعادة تدوير فستان الزفاف القديم..

لعمل ملابس جديدة أو قطعة ديكور مختلفة.. طرق ذكية ونصائح لإعادة تدوير فستان الزفاف القديم..


تدوير فستان الزفاف


يحمل فستان الزفاف بالنسبة لكثير من السيدات ذكرى ليلة العمر وأحداث لا تنسى، لذا يكون من الصعب عليهن الاستغناء عنه، كما يصعب عليهن أيضا التخلص منه، لكن  هناك عدة طرق مختلفة وبسيطة وأفكار لإعادة تدويره،  وان يكون له فوائد نستعرض بعض منها فيما يلي وفقا لما جاء في موقع "إكوماستري بروجكت".


هناك الكثير من الفتيات التي لا يستطيعن شراء فستان لزفافهن، لذا يمكنك التبرع بفستان زفافك للجمعيات الخيرية حتى تستطيع إحداهن الاستفادة به بدلا من التخلص منه بلا هدف، كما يمكنك عزيزتي تحويله إلى فستان للسهرة عن طريق إضافة بعض اللمسات الجديدة إليه.


 أو إجراء بعض التعديلات عليه، سواء بإضافة الدانتيل أو بعض الإكسسوارات حتى يتحول إلى فستان جديد ومختلف، أما لو كان فستان زفافك من قماش الساتان فيمكنك تحويله إلى ستائر أو أغطية للوسائد،  كما يمكن أن يتم استغلاله في تصميم ملاءات سرير.


 أو تحويله لتنورة أو قميص وذلك من خلال إعادة خياطته وإضافة بعض التعديلات عليه، كما يمكن استخدام قماش التول في تزين أكاليل الزهور على الحائط، أو أي قطعة ديكور أخرى، وبهذا تضيف مظهر جمالى لقطعة الديكور.

لعمل ملابس جديدة أو قطعة ديكور مختلفة.. طرق ذكية ونصائح لإعادة تدوير فستان الزفاف القديم.. لعمل ملابس جديدة أو قطعة ديكور مختلفة.. طرق ذكية ونصائح لإعادة تدوير فستان الزفاف القديم.. بواسطة mic on أكتوبر 12, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف