أخلاقيات ضرورية.. كيف نقوم بتقديم المساعدة والرعاية للأكبر سنًا؟

أخلاقيات ضرورية.. كيف نقوم بتقديم المساعدة والرعاية للأكبر سنًا؟


تقديم المساعدة للأكبر سنًا

على الرغم من انشغال الجميع في حياته ومسئولياته إلا أنه لا يزال كل شخص يحتاج إلى جيرانه، فهم أقرب الناس إليه بحكم المسافات، ورغم إيقاع الحياة السريع إلا أنه ينبغي دائما أن تكون هناك علاقات طيبة وبسيطة بين الناس وبعضها، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح وطرق تقديم المساعدة للجيران الأكبر سنا وفقا لما جاء في موقع "يور تانجو".


حين تقرر الذهاب إلى السوق لشراء احتياجاتك اليومية أو الأسبوعية يمكنك أن تمر على جيرانك لتسألهم عما يريدون شرائه، حتى توفر عليهم مشقة الطريق ذهابا وإيابا، وصعوبة الحركة، أو سؤالهم إذا ما كانوا يريدون شراء بعض الأدوية اللازمة لهم.


وفي أحيان كثيرة لا يعرف الجيران الأكبر سناً كيفية استخدام الإنترنت مما يصعب عليهم التواصل مع عائلاتهم وأصدقائهم، فيمكنك حينئذ مساعدتهم في كيفية تواصلهم مع أسرتهم، عن طريق فتح لهم حساب على مواقع التواصل الاجتماعي.


 ومساعدتهم بصبر على التحدث مع أقاربهم بالفيديو وعمل دردشة معهم، ليشعروا بالسعادة والونس، مما يجعل الحياة أسهل عليهم ويشعرون بالود، كذلك يمكنك تعليمهم كيفية استخدام الانترنت في مشاهدة الأفلام، عن طريق ظبط لهم تلك التقنية، وخدمات البث المتاحة.

أخلاقيات ضرورية.. كيف نقوم بتقديم المساعدة والرعاية للأكبر سنًا؟ أخلاقيات ضرورية.. كيف نقوم بتقديم المساعدة والرعاية للأكبر سنًا؟ بواسطة mic on أكتوبر 14, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف