أخطاء شائعة.. نصائح فعالة عند أرتداء الملابس..


أخطاء شائعة.. نصائح فعالة عند أرتداء الملابس..


الازياء


تلجأ معظم السيدات إلى بعض الحيل لتبدو أصغر سنا من عمرها الحقيقي، وهذا أمر رائع أن يبدو المرء أصغر، إلا أنهن قد يخطئن أحيانا في اتباع خطوط الموضة بطريقة حرفية، فتبدو وكأنها أكبر من عمرها، لذا يجب اختيار المناسب واللائق من الموضة قبل ارتدائه، وفيما يلي استعراض لبعض الأخطاء التي يجب تجنبها لإطلالة أصغر وفقا لموقع "ويل ستايلد لايف" وطرق بسيطة لمزيد من الأناقة. 


مع تقدم العمر يتغير لون البشرة وتختفي نضارتها تدريجيا وتصبح باهتة، لذا فقد يكون ارتداء ملابس ناعمة هو الأكثر راحة، لكن ارتداء الكثير من ألوان الباستيل سيجعلك تبدين أكبر سنًا، لذلك قومي باختيار الألوان المحايدة الباهتة مثل الرمادي الفاتح أو البيج، كما يمكنك مزج اللون الأزرق الفاتح مع اللون الوردي الناعم فهو أحد خطوط الموضة في خريف وشتاء 2023.


كذلك احرصي قدر الإمكان على تجنب اللون الأسود، فرغم كونه يتمتع بجاذبية كبيرة تجعله ملكا للألوان، إلا أنه يجعلك تبدين أكبر سناً، ولكن إذا اخترت ارتداءه فيمكنك وضع وشاحًا ملونًا لطيفًا بالقرب من وجهك، مع اختيار أقراطًا  أو عقدًا ملونًا بألوان جذابة مبهجة.


ومن الأخطاء البسيطة التي يقعن فيها النساء فيبدون أكبر من أعمارهن هى ارتداء نظارات قديمة، لم يتم تغييرها منذ عدة سنوات، لذا عليك أن تختاري  عدد قليل جدًا من النظارات ذات الإطارات البارزة حيث أنها تساعدك على  تغطية التجاعيد تحت العين وتمويه الهالات السوداء.

أخطاء شائعة.. نصائح فعالة عند أرتداء الملابس.. أخطاء شائعة.. نصائح فعالة عند أرتداء الملابس.. بواسطة mic on سبتمبر 29, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف