الأربعاء، 14 يونيو 2023

أفكار خارج الصندوق للاستمتاع بالجلوس على الشاطىء وعدم الشعور بالملل..


أفكار خارج الصندوق للاستمتاع بالجلوس على الشاطىء وعدم الشعور بالملل.. 


الجلوس على الشاطىء

قد يشعر البعض بالملل أثناء الجلوس لفترة طويلة أمام الشاطئ دون أنشطة، مما يفسد عليهم متعة الرحلة. ولتجنب ذلك، فيما يلي نصائح ذهبية وخطوات للتخلص من الشعور بالملل والاستمتاع بالرحلة وتحسين المزاج، في فصل الصيف وفقا لموقع "باكيت ليست جورني": يمكن الاستمتاع بالبحر من خلال تصميم طائرة ورقية وإطلاقها مع الأصدقاء أو أفراد الأسرة، مما يساعد على تحسين المزاج. 


كما يمكن استغلال الرمال ونحت تماثيل وأشكال مختلفة للاستمتاع بالوقت وتنمية الموهبة الفنية، أو يمكن تحضير أطعمة مشوية مع أفراد الأسرة أو الأصدقاء أثناء الاستمتاع بالهواء وأصوات الأمواج والطيور وموسيقى هادئة، بالإضافة إلى ذلك يمكن عقد مسابقة غناء مع الأصدقاء أو الأقارب وإعطاء جوائز لأفضل من يتمتع بصوت حلو أو يغني بشكل جيد، كما يمكن أيضا ممارسة رياضة كرة الطائرة على الشاطئ. 


أو لعب كرة سلة أو كرة قدم، أو تأجير دراجات للتجول على الكورنيش. كما يمكن تأجير كرات طائرة أو نشاطات بحرية مثل جت سكي أو ركوب الامواج. كما ينصح بممارسة تمارين التأمل أمام البحر لمدة 10 دقائق والتي تساعد على خفض ضغط الدم ومستويات القلق، مما يساعد على تحسين الحالة المزاجية.


 كذلك يمكن جمع الأصداف والصخور واستخدام طلاء  الأكريليك لتلوينهم والرسم عليهم وتحويلهم لقطع فنية مميزة يمكن إضافتها في غرف المنزل، كما يمكن أيضاً التخلص من الشعور بالملل من خلال قراءة كتاب أثناء الجلوس أمام الشاطئ، مما يساعد على الشعور بالراحة النفسية والاستمتاع بالوقت سواء كانت الكتاب عن قصص خيالية أو حقيقية أو حتى سير ذاتية .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق