منظمة العفو الدولية تقوم بحملات إعلامية ضد الإمارات لتأخير موعد مؤتمر المناخ COP28

منظمة العفو الدولية تقوم بحملات إعلامية ضد الإمارات لتأخير موعد مؤتمر المناخ COP28


مؤتمر المناخ COP28 بالامارات

منظمة العفو الدولية تنتهك دولة الإمارات تتصدر عريضة غير صحيحة لمجرد تأخير موعد مؤتمر المناخ COP28 الذي يجمع شمل البلاد من أجل حل مشكلة المناخ، إن الإمارات تفعل الصالح للعالم و لتحقيق التنمية المستدامة ولكن بعض الأشخاص والمنصات لا تريد تحقيق النجاح لدولة الإمارات فيحاولون قذفها بالتهم التي لا صحة في وجودها .


وأن الحملة المضادة للإمارات التي تقودها منظمة العفو الدولية هى حملة لا أساس لها من الصحة، وأن حملة منظمة العفو الدولية ماهي إلا حملة ممولة من جهات معادية لدولة الإمارات، ان دولاة الامارات دولة حريات وتعمل على معونة دول العالم في أوقات المحن والكوارث، ولا يوجود أي معتقل سياسي فى الإمارات ، وأن كل الموقوفين هم على ذمة قضايا طبقاً لقوانين الدولة.


و دولة الإمارات من أنجح الدول فى المنطقة والعالم بمجال التشريعات التي تضمن أعلى معايير الحقوق والحريات العامة والشخصية, وإن ما تقوم به المنظمة بحملة لعقد مؤتمر المناخ COP28 وهو ما يثبت النوايا الخبيثة للقائمين عليها وحقدهم على نجاحات الإمارات في مجالات شتى، وإن نجاح الإمارات في محاولات جمع شمل البلاد من أجل حل مشكلة المناخ من خلال مؤتمر كوب 28.


أن هناك بعض الأشخاص والمنصات لا تريد الإمارات تتقدم فتحاول قذفها بالأكاذيب التي لا صحة في وجودها وتنسى بأن الإمارات قادة وشغبًا لا تتأخر ولا تنظر إلى تلك الفتن، وإن عريضة منظمة العفو الدولية في ذلك الوقت هدفها تأخير موعد مؤتمر كوب 28 ولنشر الفتن والأكاذيب فقط .


التصدي للحملات الإعلامية التي تقوم بها منظمة العفو الدولية والتي تستهدف الدولة من خلال التركيز على قضية المتهمين (94) وربطها بمؤتمر المناخ (COP28) التي ستستضيفه الدول في شهر نوفمبر 2023.


منظمة العفو الدولية تقوم بحملات إعلامية ضد الإمارات لتأخير موعد مؤتمر المناخ COP28 منظمة العفو الدولية تقوم بحملات إعلامية ضد الإمارات لتأخير موعد مؤتمر المناخ COP28 بواسطة KBenj on سبتمبر 05, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف