النادي الأهلي المصري يواجه اليوم فريق مونتيري بطل المكسيك في كأس العالم للأندية


يواجه فريق نادي الأهلي  لكرة القدم مساء اليوم السبت 5 فبراير، نظيره فريق مونتيري بطل المكسيك في مباراة لا بديل فيها عن الفوز للصعود على منصة التتويج في مونديال الأندية


النادي الأهلي المصري يواجه اليوم فريق مونتيري بطل المكسيك في كأس العالم للأندية

ويشارك الأهلي في كأس العالم للأندية للمرة الثانية على التوالي بعد تتويجه في العام الماضي ببطولة دوري أبطال أفريقيا تحت قيادة مدربه الجنوب أفريقي المخضرم بيتسو موسيماني.


وشرف الأهلي الكرة العربية والأفريقية في العام الماضي حين حصد الميدالية البرونزية في البطولة بعد الفوز على بالميراس البرازيلي في مباراة المركز الثالث.


ويخوض الأهلي بطولة كأس العالم للأندية في النسخة الحالية وسط ظروف صعبة بعد أن خسر الفريق عدد كبير من نجومه نتيجة ظروف الإصابات المختلفة والغيابات لعناصر منتخب مصر.

وتأهل منتخب مصر لملاقاة نظيره منتخب السنغال يوم الأحد المقبل غدا 6 فبراير في المباراة النهائية من بطولة كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليًا في الكاميرون.


وتنطلق مباراة الأهلي ومونتيري اليوم السبت في كأس العالم الأندية عند الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة الموافق السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، والموافق الثامنة والنصف مساء بتوقيت الإمارات مستضيفة النسخة الحالية من المونديال.


وتقام مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية اليوم السبت على أرض ملعب «استاد آل نهيان» في نادي الوحدة الإماراتي، وأدى الأهلي مرانه الأخير مساء الجمعة وسط حالة من الحماس الشديد المسيطر على اللاعبين ورغبة في تحقيق الفوز رغم الظروف الصعبة التي تطارد المارد الأحمر.


القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية

سيتم بث مباراة تذاع مباراة الأهلي ومونتيري المكسيكي في كأس العالم للأندية عبر قناة SSC 7 HD الفضائية (الرياضية السعودية) على قمر عرب سات، وأبوظبي الرياضية 1، بالإضافة إلى قناة FIFATV على اليوتيوب.


النادي الأهلي المصري يواجه اليوم فريق مونتيري بطل المكسيك في كأس العالم للأندية النادي الأهلي المصري يواجه اليوم فريق مونتيري بطل المكسيك في كأس العالم للأندية بواسطة KBenj on فبراير 05, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف