الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار شرم الشيخ

 استقبال الرئيس السيسي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية

أكد الشيخ محمد بن زايد، الحرص على مواصلة التنسيق مع مصر في ظل التحديات العالمية الجديدة، وأكد على قوة العلاقات الاماراتية المصرية، وأن الزياره الهدف منها استقرار المنطقة

وكان الرئيس المصري، عبد الفتاح السيسي في مقدمة مستقبلي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي، ونائب القائد الأعلى للقوات المسلحة الإماراتية، لدى وصوله إلى مطار شرم الشيخ، وأكد الشيخ محمد بن زايد، الحرص على مواصلة التنسيق مع مصر في ظل التحديات العالمية الجديدة، وأكد على قوة العلاقات الاماراتية المصرية، وأن الزياره الهدف منها استقرار المنطقة.


وكتب الشيخ محمد بن زايد على حسابه بموقع "تويتر" أنه بحث مع السيسي في مدينة شرم الشيخ العلاقات الأخوية الراسخة والمستجدات الإقليمية والدولية، وأكد على أن مصر شريك قوي للامارات ومتميز في كافة المجالات الاقتصادية والسياسية.


وأكد حرصه على مواصلة التنسيق والتشاور مع مصر في ظل التحديات العالمية الجديدة، والعمل بين البلدين بما يحقق مصالحهما والمنطقة بشكل عام،وكانت وكالة أنباء الإمارات "وام" ذكرت في وقت سابق أن ولي عهد أبوظبي وصل إلى مدينة شرم الشيخ، في زيارة أخوية إلى مصر.


الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار شرم الشيخ  الرئيس السيسي يستقبل الشيخ محمد بن زايد في مطار شرم الشيخ بواسطة KBenj on مارس 22, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف