نادى ليفربول يتغزل في الملك محمد صلاح بفوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا


نشر حساب ليفربول الإنجليزي عبر موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" مقطع فيديو لمحمد صلاح عقب حفل اتحاد كتاب كرة القدم، وتوج المصري صلاح، بجائزة لاعب العام في إنجلترا للمرة الثانية، المقدمة من اتحاد كتاب كرة القدم، في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن


توج المصري صلاح، بجائزة لاعب العام في إنجلترا للمرة الثانية، المقدمة من اتحاد كتاب كرة القدم، في حفل أقيم بالعاصمة البريطانية لندن

وتسلم صلاح للمرة الثانية في تاريخه، جائزة أفضل لاعب في إنجلترا هذا الموسم، التي تُمنح من قبل رابطة النقاد الإنجليز، والتي يتم التصويت عليها من قبل 400 صحفي إنجليزي، ونشر حساب ليفربول مقطع فيديو أثناء عودة صلاح إلى ليفربول بعد الحفل عبر طائرة خاصة، معلقا: "الملك قفل ملف الفخامة"، صلاح كان يتجه نحو الطائرة الخاصة وبيده الجائزة الذي توج بها، وقال ليفربول: "الملك المصري لا يتوقف عن حصد الجوائز".


ويقود محمد صلاح فريقه ليفربول للمنافسة على لقب الدوري الإنجليزي هذا الموسم، ويحتل الفريق المركز الثاني برصيد 82 نقطة بفارق نقطة وحيدة عن مانشستر سيتي المتصدر، وذلك قبل 4 جولات من النهاية.


كما يلعب محمد صلاح نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي يوم 14 مايو الجاري أمام غريمه تشيلسي على ملعب ويمبلي، كما يستعد صلاح للمشاركة في نهائي دوري أبطال أوروبا عندما يلتقى ليفربول نظيره ريال مدريد يوم 28 مايو الجاري بالعاصمة الفرنسية باريس.


وتحققت أمنية محمد صلاح بتأهل ريال مدريد إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، إذ عبّر هداف ليفربول مجددا عن رغبته في "الثأر" من العملاق الإسباني بطل القارة 13 مرة، وغادر صلاح الملعب باكيا بعد تدخل عنيف مع سيرجيو راموس قائد ريال السابق خلال خسارة ليفربول 3-1 في نهائي دوري الأبطال 2018 في كييف.


وتأهل ليفربول لنهائي البطولة القارية العريقة للمرة الثالثة خلال خمس سنوات، ويطمح صلاح لرفع الكأس للمرة الثانية وتعزيز فرصه في الفوز بالكرة الذهبية لأول مرة.

وكتب قائد مصر على مواقع التواصل الاجتماعي بعد أن أطاح ريال بمانشستر سيتي من قبل النهائي بنتيجة إجمالية 6-5 عقب انتفاضة مثيرة "لدينا ثأر لتسويته" فيما اعترف قبل المباراة في سانتياغو برنابيو بأنه يفضل مواجهة ريال مدريد وليس سيتي.
نادى ليفربول يتغزل في الملك محمد صلاح بفوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا نادى ليفربول يتغزل في الملك محمد صلاح بفوزه بجائزة لاعب العام في إنجلترا بواسطة KBenj on مايو 07, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف