الجمعة، 28 أكتوبر 2022

تزامـناً مع احتفالات البلدين بـ 50 عاماً من العلاقات.. محـمـــد بـن راشد: مـصـر السنــد والشقيقة التي لا نستــغني عنها..

تزامـناً مع احتفالات البلدين بـ 50 عاماً من العلاقات.. محـمـــد بـن راشد: مـصـر السنــد والشقيقة التي لا نستــغني عنها..


بن راشد والسيسي

تعتبر العلاقات بين جمهورية مصر العربية ودولة الإمارات العربية المتحدة علاقات تاريخية وثيقة، وتزامنا مع احتفال البلدين الشقيقين بمرور ٥٠ عاما من العلاقات المتميزة التقى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أمس، الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي. 


وذلك في مقر قصر الاتحادية في العاصمة المصرية القاهرة، حيث يأتي اللقاء في إطار حرص البلدين الشقيقين على تطوير العلاقات الثنائية، تزامناً مع انطلاق احتفالاتهما بمرور 50 عاماً على تأسيس العلاقات المصرية الإماراتية المتميزة ضمن احتفالية ضخمة مُقامة في العاصمة المصرية خلال الفترة من 26 إلى 28 أكتوبر الجاري.


واستعرض صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، مع الرئيس عبدالفتاح السيسي، خلال اللقاء التطور المستمر في العلاقات الأخوية بين البلدين، كما بحثا آفاق التعاون المشترك في كل المجالات السياسية والاقتصادية والاجتماعية والثقافية، بما يخدم مصالح الشعبين الشقيقين ويدعم تحقيق تطلعاتهما إلى مزيد من التقدم والتنمية والازدهار.


وأكد صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أن دولة الإمارات ارتبطت منذ تأسيسها بمصر التي دعمت تأسيس الإمارات وقيام الاتحاد فور الإعلان عنه، وارتبط أبناء الإمارات بمصر، مهد الحضارة الإنسانية.. والمظلة الجامعة والبيت الكبير لكل أبناء الأمة العربية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق