الاثنين، 17 أكتوبر 2022

الإمارات في الصدارة.. اختيار دبي لاستضافة المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء..

 الإمارات في الصدارة.. اختيار دبي لاستضافة المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء..


المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء

كعادة دولة الإمارات العربية المتحدة في تقدر المشهد الدولي والعالمي في استضافة المؤتمرات الدولية الهامة، تحت رعاية وبتوجهيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان، حيث تم اختيار إمارة دبي لاستضافة المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء 2024.


وتستضيف إمارة دبي المؤتمر الدولي لطب الغدد الصماء (ICE) في الفترة ما بين 1 حتى 3 مارس 2024 في مركز دبي التجاري العالمي، حيث أنه من المتوقع ان يستقطب المؤتمر مايقرب من 5000 مشارك.  وجاء اختيار دبي لاستضافة هذا الحدث المهم لما تتمتع به المدينة من إمكانات عاملة وفعالة، وسجلها الحافل بالإنجازات واستضافة فعاليات عالمية كبرى.


وتتمتع الإمارات بدعم محلي وإقليمي قوي عند التقدم لطلب استضافة أي من المؤتمرات الدولية وانتم هذا هذا المؤتمر الدولي الهام، حيث يعتبر هذا المؤتمر أهم حدث رئيسي للجمعية الدولية للغدد الصماء(ISE)، والذي يجمع نخبة من الشخصيات المشهورة المتخصصة في الغدد الصماء.


بجانب الأكاديميين الدوليين، والعلماء المتميزين، وممثلي الصناعة والشركاء من شتى أنحاء العالم. حيث ستكون نسخة 2024 أول مؤتمر يعقد حضوريا منذ بداية جائحة "كوفيد-19"، وذلك بعد انعقاد نسختي 2020 و 2022 بشكل افتراضي، ما يوفر للمشاركين فرصة لتبادل الآراء والمعرفة، وكذلك تعزيز التواصل فيما بينهم. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق