تأكيد لنهج الإمارات في دعم الاستقرار والتنمية.. زيارة هامة لسمو الشيخ محمد بن زايد إلى روسيا..

 تأكيد لنهج الإمارات في دعم الاستقرار والتنمية.. زيارة هامة لسمو الشيخ محمد بن زايد إلى روسيا..


بن زايد وبوتين

نجحت دولة الإمارات العربية المتحدة في بناء جسر التواصل الدبلوماسي مع مختلف دول العالم، تتمتع الإمارات بعلاقات دولية قوية، ويجري في الوقت الحالي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة،  زيارة رسمية إلى جمهورية روسيا الاتحادية، وذلك استمراراً لنهج دولة الإمارات في تعزيز الوضوح وبناء الجسور وتعظيم القواسم المشتركة في علاقاتها مع الدول الصديقة.


وتبذل الحكومة الإماراتية خطوات وجهود حثيثة في إيجاد حلول سلمية للأزمات،  حيث اعتبر خبراء ومحللون سياسيون، أن الزيارة تأتي في وقت مهم، وتحمل مؤشرات هامة تسعى خلالها  الإمارات للإسهام في تحقيق الأمن والاستقرار بالمنطقة والعالم، والمساعدة في التوصل إلى حلول سياسية فاعلة.

جدير بالذكر أن علاقات دولة الإمارات مع ظوبة روسيا تتسم بأنها علاقات استراتيجية وثيقة، حيث  تتسم تتسم السياسة الخارجية الإماراتية بالاستمرارية والاعتدال والحكمة رغم التغييرات على المشهد السياسي والأمني والاقتصادي العالمي.

تأكيد لنهج الإمارات في دعم الاستقرار والتنمية.. زيارة هامة لسمو الشيخ محمد بن زايد إلى روسيا..  تأكيد لنهج الإمارات في دعم الاستقرار والتنمية.. زيارة هامة لسمو الشيخ محمد بن زايد إلى روسيا.. بواسطة mic on أكتوبر 11, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف