وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى إنتر ميامي الموسم المقبل..

وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى إنتر ميامي الموسم المقبل.. 


ليونيل ميسي

صرحت العديد من المصادر الصحفية أن مارسيلو مينديز، وكيل الأرجنتيني ليونيل ميسي لاعب نادى باريس سان جيرمان الفرنسي، نفى ما أشيع حول اقتراب ميسي من الانتقال إلى إنتر ميامي الأمريكي، وحسبما نقلت إذاعة كادينا سير الإسبانية من تصريحات على لسان وكيل نجم منتخب الأرجنتين، أنه ليس هناك أى مفاوضات بشأن انتقال ميسي الموسم القادم، وخطوته المقبلة لم تتضح بعد.


وقاد ميسى منتخب الأرجنتين للفوز على المكسيك بهدفين نظيفين، بعدما سجل هدفا وصنع آخر، لينعش آمال شعب الأرجنتين فى التأهل للدور المقبل، وقد خاض اللاعب مباراته الـ 21 في كأس العالم ليعادل دييجو أرماندو مارادونا كأكثر لاعب أرجنتيني شارك في البطولة.


 كما وصل لأهداف مارادونا في كأس العالم برصيد 8، وذلك وفقا لما جاء فى شبكة "أوبتا" للإحصائيات، وقد عاد للمنتخب الأرجنتين حلمه في التأهل لدور الـ16، بعدما حقق أول 3 نقاط في المركز الثاني، خلف بولندا المتصدر برصيد 4 نقاط، بينما يحتل المنتخب السعودي المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويأتي المكسيك في ذيل المجموعة الثالثة برصيد نقطة واحدة.

وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى إنتر ميامي الموسم المقبل.. وكيل أعمال النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي يكشف حقيقة انتقاله إلى إنتر ميامي الموسم المقبل.. بواسطة mic on نوفمبر 28, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف