نحو مستقبل مشرق.. الإمارات تطلق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..

 نحو مستقبل مشرق.. الإمارات تطلق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..


مبادرة نافس

تبذل دولة الإمارات العربية المتحدة جهودًا حثيثة من أجل دعم وتعزيز مكانتها الرائدة في كافة المجالات، ووفق توجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، تسعى الحكومة الإماراتية إلى توفير الحياة الكريمة للمواطنين وتمكينهم، وذلك من منطلق خطوات ونهج القيادة وأولويتها الرئيسية.


وفي إطار حرص  الإمارات على بناء الاقتصاد الوطني بشكل أكثر توازناً ليكون ذلك هو المنهج الرئيسي في التنمية، تم اطلاق برنامج نافس وهو برنامج حكومي اتحادي تم استحداثه بهدف رفع الكفاءة التنافسية لدى المواطنين وتمكينهم، ليشغلوا مختلف الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص في دولة الإماراتية.


وتقوم الخطة علاستيعاب عدد كبير الموظفين المؤهلين   في الخمس سنوات القادمة، حيث تم تخصيص مبلغ 24 مليار درهم إماراتي لتحقيق المشروع، حيث تحرص دولة الإمارات علي تعزيز مكانتها الإقليمية والعالمية وإبرازها في جميع القطاعات المختلفة، وذلك من خلال الجهود العظيمة التي يبذلها قادة الإمارات على مستوى عالمي. 


 وترمي جميع المشاريع التنموية الإماراتية إلى تطوير الدولة وخدمة مواطنيها والمقيمين على أرضها من كافة الفئات، عبر مجموعة من المشاريع والقرارات والإجراءات التي تم إطلاقها مثل نظام الإقامة الحرة في الإمارات والإقامة الخضراء . 

نحو مستقبل مشرق.. الإمارات تطلق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس..  نحو مستقبل مشرق.. الإمارات تطلق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس.. بواسطة mic on ديسمبر 01, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف