السبت، 10 ديسمبر 2022

الإمارات على نهج الريادة.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين..

 

الإمارات على نهج الريادة.. إطلاق مبادرة دعم الرواتب لبرنامج نافس لتوفير الحياة الكريمة للمواطنين..


مبادرة نافس

تهتم دولة الإمارات العربية المتحدة بكافة السبل من أجل توفير الحياة الكريمة للمواطنين وتمكينهم، حيث سيبقى ذلك هو نهج القيادة وأولويتها الرئيسي، وبناء الاقتصاد الوطني الأكثر توازناً هو المنهج الرئيسي في التنمية، لذلك تم اطلاق مبادرة نافس لدعم الرواتب برعاية وتوجيه صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان.


وتسعى الحكومة الإماراتية إلى المحافظة على مكانتها والتقدم إلى مستويات جديدة عبر تمكين أبنائها من التركيز على العلم والمهارات المتقدمة والعمل في مختلف القطاعات، في الوقت الذي تقدم لهم الدولة الإمكانات والرعاية اللازمة لتمكينهم.



وتهدف مبادرة نافس لتهيئة الشباب المواطن لدخول عصر التنافسية الاقتصادية القائم على المهارات ومستجدات العصر، حيث أن التنمية والازدهار والاستقرار هي الأدوات التي تنهض بالشعوب، والمنظومة الاقتصادية القائمة على التنوع وعلى الشراكة بين القطاعين الحكومي والخاص أساسية لمستقبل الدولة الاقتصادي.


أيضا ضمن أهداف المبادرة، رفع الكفاءة التنافسية للكوادر الاماراتية وتمكينها من شغل الوظائف في مؤسسات القطاع الخاص والمصرفي في الدولة خلال السنوات الخمس القادمة، حيث حققت الكوادر العاملة بالقطاع الخاص نجاحات عديدة مما يشجع المواطنين للانضمام إلى القطاع الخاص، نظرًا لأهميته في تطوير مهارات  رجال الأعمال وتطوير أعمالهم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق