للرجال فقط.. أطباء يوضحون فوائد الترمس الصحية لدعم هرمون الذكورة..

 

للرجال فقط.. أطباء يوضحون فوائد الترمس الصحية لدعم هرمون الذكورة..


الترمس

يتميز الترمس بمذاقه اللذيذ، خاصةً عند إضافة التوابل وعصير الليمون إليه، وهذا ما يجعله من التسالي المفضلة عند الكثيرين في عيد الفطر المبارك. وقلما يعرف البعض أن الترمس يحتوي على عناصر غذائية، تقدم للرجال والنساء فوائد مذهلة للصحة الجنسية، نستعرضها خلال السطور القادمة. 


ويوضح خبراء التغذية العلاجية، أن الترمس يلعب دورًا كبيرًا في حماية الرجال من خطر الإصابة بضعف الانتصاب، ويرجع السبب إلى احتوائه على: فيتامينات ومعادن: تمنع ارتفاع ضغط الدم، الذي يتسبب في تلف الأوعية الدموية المغذية للعضو الذكري.


ويحتوي أيضا على ألياف غذائية: تقلل من انسداد وتصلب الأوعية الدموية الطرفية، بفضل قدرتها على خفض الكوليسترول الضار والدهون الثلاثية بالدم. كما يحتوي الترمس على نسبة عالية من معدن الزنك، الذي يساعد على تعزيز الخصوبة عند الرجال، عن طريق زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحسين جودتها وحركتها.


يغني الترمس الرجال عن تناول المنشطات، لأن الزنك المتوفر به يساهم في تحسين القدرة الجنسية، بفضل قدرتها على زيادة مستويات هرمون الذكورة "التستوستيرون" بالجسم. يمكن للنساء اللاتي يعانين من انخفاض الدافع الجنسي الاعتماد على الترمس، لزيادة الرغبة في ممارسة العلاقة الحميمة، نظرًا لقدرته على تحسين تدفق الدم المحمل بالأكسجين إلى المهبل، كما يحافظ الزنك على التوازن الهرموني بأجسادهن.

للرجال فقط.. أطباء يوضحون فوائد الترمس الصحية لدعم هرمون الذكورة.. للرجال فقط.. أطباء يوضحون فوائد الترمس الصحية لدعم هرمون الذكورة.. بواسطة mic on أبريل 22, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف