قوة طاقة الأسماء: الارتباط بين الأسماء والمكانة الاجتماعية والإبداع"..


قوة طاقة الأسماء: الارتباط بين الأسماء والمكانة الاجتماعية والإبداع"..


طاقة الأسماء

قوة الأسماء عندما تكتشف الأم أنها حامل، تبدأ في البحث عن اسم مميز لطفلها، سواء كان ولدًا أو فتاة. يبقى هذا الاسم مع الطفل طوال حياته، منذ تسجيله في شهادة الميلاد وحتى تدوينه في شهادة الوفاة. ولكن هل فكرت يومًا أن هذا الاسم يمكن أن يكون له مؤشرات ومرشدًا نحو طريق نسلكه طوال حياتنا، وفقًا لعلم طاقة الحروف والأرقام؟ غالبًا ما نقول إن الشخص لديه "نصيب" من اسمه، وذلك بسبب الصفات التي يتمتع بها والتي قد تعكسها اسمه. لذا، عند اختيار الآباء لأسماء أطفالهم، يجب أن يتميزوا باختيار اسم مميز يعكس هوية الشخص ولا يقتصر فقط على الاسماء الشائعة أو المنتشرة. فقد يكون الاسم مصدر قلق لشخص لم يولد بعد. يستعرض موقع "ideapod" كيف يؤثر الاسم على هوية الشخص ويمنحه "نصيبًا" تدعم المزيد من الأبحاث الرابط بين أسمائنا والمكان الذي ننتمي إليه في الحياة وكيف نحدد هويتنا، فوجدت الأبحاث التي أجريت عام 2021 من قبل باحثون في معهد بكين لعلم النفس أن أولئك الذين لديهم اسماء أكثر ندرة لديهم فرصة أكبر بكثير في أن ينتهي بهم الأمر في وظائف نادرة، كما تم ربط الاسماء النادرة بمستويات اعلى من الإبداع والابتكار.


بالتعمق أكثر في أصل الأسماء، يمكننا أن نرى كيف يمكن لاسمنا الأول والأخير أن يقطع مسافة كبيرة لكيفية تحديد الآخرين لمكانتنا في المجتمع، في كثير من الأحيان، يتم تحديد اسمائنا وقوتها أو ضعفها المتصور لنا من قبل المجتمع والأشخاص الآخرين، ويمكن أن يحدث هذا من خلال أشياء مثل أن أصحاب العمل والشركاء والأصدقاء يوافقون أو يرفضون اسمنا، ما يتسبب أحيانا في إطلاق اسم آخر عليك.


تشير المزيد من الأبحاث إلى الارتباط بين أسماءنا ومكانتنا في الحياة وكيفية تحديد هويتنا. دراسة أجراها باحثون في معهد بكين لعلم النفس عام 2021 أظهرت أن الأشخاص الذين لديهم أسماء نادرة لديهم فرص أكبر في العمل في وظائف نادرة. كما تم ربط الأسماء النادرة بمستويات أعلى من الإبداع والابتكار.


بعبقرية الأسماء، يمكننا أن نرى كيف يؤثر اسمنا الأول والأخير على مكانتنا في المجتمع. في كثير من الأحيان، يتم تحديد قوة أو ضعف اسمنا من خلال تقييم المجتمع وآراء الآخرين. يمكن أن يحدث ذلك من خلال توافق أو عدم توافق أصحاب العمل والشركاء والأصدقاء على اسمنا، مما قد يؤدي أحيانًا إلى تغيير الاسم الذي يشتهر به : الارتباط بين الأسماء والمكانة الاجتماعية والإبداع"

قوة طاقة الأسماء: الارتباط بين الأسماء والمكانة الاجتماعية والإبداع"..  قوة طاقة الأسماء: الارتباط بين الأسماء والمكانة الاجتماعية والإبداع".. بواسطة mic on يونيو 03, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف