"طلعت مصطفى" تعلن ارتفاع حجوزات "بنان" السعودية لـ24.2 مليار جنيه

 

"طلعت مصطفى"مشروع المدينة الجديدة يوفر 27.750 وحدة سكنية فلل ووحدات سكنية


"طلعت مصطفى"مشروع المدينة الجديدة يوفر 27.750 وحدة سكنية فلل ووحدات سكنية


أعلنت مجموعة طلعت مصطفى، ارتفاع الحجوزات في مشروع بنان شرق مدينة الرياض بالسعودية إلى 24.2 مليار جنيه بعدد 1406 وحدات وذلك حتى 20 مايو الجاري. وقالت المجموعة في بيان للبورصة المصرية إن الحجوزات في المشروع الذي وصفته بالمدينة المستدامة تمت خلال 7 أيام عمل فقط منذ الإطلاق الأولي للبيع وخلال 4 أيام عمل فقط منذ الإطلاق الرسمي للبيع يوم الأربعاء 15 مايو.


وأضافت أنه على مستوى المجموعة ككل، بلغت المبيعات العقارية التعاقدية والحجوزات مستوى قياسيا تجاوز 100 مليار جنيه لعدد 9303 وحدات بالمقارنة مع 39 مليار جنيه في نفس الفترة من العام السابق بزيادة غير مسبوقة بمضاعف 2.6 مرة تقريبا عن الفترة المقارنة، وفق وكالة أنباء العالم العربي. وذكرت المجموعة أن المبيعات والحجوزات القياسية ستساهم في تعظيم عوائدها بالعملة الأجنبية في المرحلة القادمة سواء من المشاريع خارج مصر أو إيرادات فنادقها الجديدة والقائمة، والتي يصل عدد غرفها الفندقية إلى 5000 غرفة.


كانت مجموعة طلعت مصطفى المطور العقاري الأبرز في مصر ، وقعت اتفاقية مع الشركة الوطنية للإسكان NHC السعودية، على هامش معرض سيتي سكيب العالمي برعاية وزير الشؤون البلدية والقروية والإسكان الأستاذ ماجد بن عبدالله الحقيل، وذلك لتطوير مشروع مدينة سكنية ذكية متكاملة الخدمات ذات جودة حياة مستدامة شرق العاصمة الرياض.


وذكرت المجموعة في بيان، أن مشروع المدينة الجديدة يوفر نحو 27.750 وحدة سكنية بين فلل ووحدات سكنية للعائلة بمساحات تتراوح من 220 إلى 400 متر مربع، وشقق سكنية بمساحات مختلفة، وذلك على مساحة المشروع التي تبلغ 10 ملايين متر مربع خصص منها 40% مساحات خضراء شاسعة مفتوحة.


وسيكون المشروع متعدد الاستخدامات، حيث يضم خدمات متكاملة مثل: الخدمات الصحية والتعليمية والتجارية وناديا رياضيا ومناطق خدمات عامة. وتقدر التكلفة الاستثمارية الاجمالية لمشروع المدينة بنحو 40 مليار ريال سعودي.


"طلعت مصطفى" تعلن ارتفاع حجوزات "بنان" السعودية لـ24.2 مليار جنيه  "طلعت مصطفى" تعلن ارتفاع حجوزات "بنان" السعودية لـ24.2 مليار جنيه بواسطة KBenj on مايو 22, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف