وزير الأوقاف يستقبل سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة


وزير الأوقاف يستقبل سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة


وزير الأوقاف يستقبل سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة


استقبل الدكتور أسامة السيد الأزهري ، وزير الأوقاف، السفيرة مريم خليفة الكعبي، سفيرة دولة الإمارات لدى مصر والمندوب الدائم لدى جامعة الدول العربية، بمقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة. وهنأت السفيرة الإماراتية الدكتور أسامة السيد الأزهري، على توليه حقيبة وزارة الأوقاف، وثقة الرئيس عبدالفتاح السيسي ،رئيس الجمهورية، لتولي منصب وزير الأوقاف.


وتم خلال اللقاء استعراض الفرص المتاحة وآفاق التعاون المشترك بين وزارة الأوقاف المصرية والهيئة العامة للشئون الإسلامية والأوقاف الإماراتية في البرامج العلمية والدعوية وفي الخبرات المتاحة في المجال الوقفي وتعظيم الاستفادة من الأوقاف، وفي الانطلاق نحو ترسيخ قيم التعارف بين الحضارات وتفعيل المشتركات العامة بين كافة الحضارات والثقافات.


وكذلك العمل على الوجود الفاعل والإيجابي للمسلمين في عالم السوشيال ميديا وعالم الذكاء الاصطناعي وغيرها من الميادين، تمهيدا لوجود مزيد من برامج عمل مشتركة وفعالة وناجحة تدعم التعاون والأخوة الكاملة بين مصر والإمارات في ظل القيادتين الحكمتين للرئيس عبدالفتاح السيسي، والشيخ محمد بن زايد ،رئيس الإمارات.


وزير الأوقاف يستقبل سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة وزير الأوقاف يستقبل سفيرة دولة الإمارات العربية المتحدة بالقاهرة بواسطة KBenj on يوليو 11, 2024 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف