كيف توفر نفقاتك..؟ تعرف على أهم الخطوات والنصائح الذي يجب اتباعها عند التسوق..

 

كيف توفر نفقاتك..؟ تعرف على أهم الخطوات والنصائح  الذي يجب اتباعها عند التسوق..


التسوق

التسوق من الأشياء الهامة في حياة كل شخص، فالبعض يلجأ لها لشراء احتياجاته الخاصة والآخرون يدفعهم حبهم للتسوق إلى شراء أى شىء، لذا هناك بعض النصائح والخطوات التي يجب اتباعها لتقليل إنفاق الأموال عند التسوق والتي نستعرض بعض منها فيما يلي وفقا لما جاء في موقع " برايت سايد".


من اهم الأفكار الفعالة هي أنه يفضل قبل النزول للتسوق أن تكتب قائمة بما يلزمك شراؤه حيث أن  لها فوائد هامة منها أنها تحميك نن الوقوع في فخ العروض الكثيرة على منتجات لا تحتاج إليها ولكن تجد نفسك تشتريها لمجرد أن عليها عروض ولكن القائمة المكتوبة تحميك من ذلك.


حاول أن تتسوق دائما بمفردك حتى تستطيع التركيز واختيار الأشياء الضرورية دون أن تنفق الكثير بسبب ضغط الأصدقاء عند اصطحابهم إلى الشراء، كذلك حاول تجنب الدفع بالكارت  عند الشراء، لأنه على الرغم من سهولة استخدامه إلا أن يجعلك تنفق الكثير من الأموال دون أن تشعر.


تسوق دون استخدام العربة فهى تشجعك على حمل وشراء الكثير من الأغراض نظرا لاتساع مساحتها، لذا احمل اشيائك في يدك، كذلك عليك أن تترقب وتتابع وقت الاوكازيون والتخفيضات حتى تحصل على خصومات مرضية.

كيف توفر نفقاتك..؟ تعرف على أهم الخطوات والنصائح الذي يجب اتباعها عند التسوق.. كيف توفر نفقاتك..؟ تعرف على أهم الخطوات والنصائح  الذي يجب اتباعها عند التسوق.. بواسطة mic on أغسطس 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف