بمناسبة يوم الكلب العالمي.. تعرف على أغلى سلالات الكلاب فى العالم وصفاتها..

بمناسبة يوم الكلب العالمي.. تعرف على أغلى سلالات الكلاب فى العالم وصفاتها.. 


سلالات الكلاب حول العالم

الكلاب من أكثر الحيوانات المحببة إلى الإنسان، نظرا لوفائها وحبها للحياة والمرح واللعب، إلى جانب ذكائها وطاقتها الإيجابية وسهولة تدريبها، وفيما يلي سوف نتعرف على بعض من أندر وأشهر أنواع الكلاب وفقا لما جاء في موقع " الفاباو".


هناك سلالة من الكلاب تسمى السامويد وأصله من سيبريا، وكانت تستخدم فب الرعي بطريقة مثالية وتتسم بالمرح والقوة والتركيز، واستخدمت في سحب الزجلات ويزيد سعرها عن 10000 دولار، كما يوجد كلب الصيد الفرعوني وهو سلالة ضمن السلالات التي تستخدم في صيد الأرانب في مالطا.


 ويزيد سعر سلالة كلب الصيد الفرعوني عن 6500 دولار، أما كلب الروت وايلر فهو ذو حجم متوسط، وتنتشر سلالته في أوروبا، وكان يستخدم في رعي الماشية وسحب العربات المحملة باللحوم المذبوحة، في منتصف القرن التاسع عشر.


 أما الآن فيستخدم في عمليات البحث والإنقاذ وإرشاد المكفوفين، ويزيد سعره عن 4000 دولار، أما كلب الأزاواخ فهو يتميز بعينين لوزتين جميلتين، وهو من سلالة افريقية قليلة التواجد ما يجعل سعره يزيد عن 3000 دولار.

بمناسبة يوم الكلب العالمي.. تعرف على أغلى سلالات الكلاب فى العالم وصفاتها.. بمناسبة يوم الكلب العالمي.. تعرف على أغلى سلالات الكلاب فى العالم وصفاتها.. بواسطة mic on أغسطس 26, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف