الخميس، 8 سبتمبر 2022

توفير النفقات أهم الأولويات.. وصفة سحرية لقضاء إجازة سعيدة..

توفير النفقات أهم الأولويات.. وصفة سحرية لقضاء إجازة سعيدة..

قضاء الإجازة

يستعد الكثيرين من الأشخاص ويقومون بوضع خطط لقضاء إجازة الصيف بشكل مختلف، وذلك هربا من ضغوط العمل، حيث يسعى الكثيرين للسفر إلى الأماكن الساحلية، ونظرا لطول الطرق وبعد المسافات تستهلك السيارات الكثير من البنزين أثناء الرحلة، ما يتسبب في إنفاق الكثير من الأموال،  لذلك من الضروري اتباع بعض الخطوات العملية لتوفير النفقات. 


 وإفساد جزء من الاجازة لذا نستعرض فيما يلي بعض الطرق النصائح التي تساعدك على توفير البنزين عند السفر بالسيارة، ويؤكد خبراء صيانة السيارات على أن تغيير الزيت يعمل على توفير البنزين بشكل كبير وتقليل حرق الوقود، كما أنه يساعد في زيادة حركة السيارة ومرونتها.


كما أنه من الضروري تفويل السيارة قبل الاستعداد للسفر على الطريق، فالتفويل يجعلك تشعر بأن حرق البنزين أقل كما أنه لا يجعلك مضطرا للوقوف كل فترة على الطريق للبحث عن بنزينة، أيضا ينصح خبراء صيانة السيارات بضرورة وضع مروحة التكييف على أقل سرعة.


 فذلك يساعد على استهلاك كمية أقل من الوقود، كذلك فمن الضروري إغلاق نوافذ السيارة أثناء القياظة على الطريق مما يساعد في جعل السيارة أكثر خفة ومرونة، مما يعمل على استهلاك كمية أقل من الوقود، بالإضافة إلى الشعور بتوازن وثبات السيارة خصوصا على الطرق السريعة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق