إذا كانت مكملات الكولاجين باهظة الثمن.. جرب هذه الأطعمة الغنية بالكولاجين..

 إذا كانت مكملات الكولاجين باهظة الثمن.. جرب هذه الأطعمة الغنية بالكولاجين..



الحصول على الكولاجين من خلال نظامك الغذائي أسهل وأرخص من شراء الحبوب أو المساحيق،  ويأتي في الصدارة قبل المكملات المصنع، وإليك بعض الخطوات والنصائح المفيدة تعزز انتاج الكولاجين بأفضل أنواع الأطعمة الغنية بالكولاجين التي يمكن تناولها، ويوجد الكولاجين في جميع أنواع الحبوب، والمساحيق ، والسوائل، وكلها تقدم بشرة وأظافر صحية ومظهر أكثر شبابًا، يحتوي الكولاجين أيضا على امتيازات صحية أخرى، بما في ذلك الفوائد الصحية للأمعاء.


ولكن هل يجب أن تشتري الفيتامينات..؟ المكملات الغذائية ليست رخيصة تمامًا ، والكولاجين ليس استثناءً. لحسن الحظ بالنسبة لمحفظتك ، من الأفضل الحصول على الكولاجين من الأطعمة التي تتناولها بدلاً من تناول حبوب منع الحمل، سنساعدك على فهم ماهية الكولاجين في الواقع والدور الذي يلعبه في جسمك - حتى تتمكن من اتخاذ أفضل قرارات التغذية بالنسبة لك. 


ما هو الكولاجين وماذا يفعل؟، الكولاجين هو البروتين الأكثر وفرة في الجسم ، وبالتالي فهو مهم إلى حد ما في الحفاظ على وظائف الجسم، يوضح علماء التغذية أن أفضل طريقة للتفكير في الكولاجين هي "كغراء لتثبيت الأشياء معًا". إنها لبنة البناء الرئيسية للأوتار والأربطة والعظام والعضلات والجلد. كما أنه يساعد جسمك على إعادة بناء نفسه بعد الإصابات، خاصة في مواقع مثل الأوتار والأربطة والعضلات. خذ لحظة الآن لشكر الكولاجين على الحفاظ على جسمك متماسكًا.


ينتج جسمك الكولاجين الخاص به عن طريق الجمع بين الأحماض الأمينية. تستخدم العملية أيضًا فيتامين C والزنك والنحاس ، لذلك يمكنك تعزيز إنتاج الكولاجين الطبيعي عن طريق تناول نظام غذائي متوازن، هل لدي ما يكفي من الكولاجين؟، مع تقدمنا ​​في السن ، تبدأ أجسامنا بشكل طبيعي في إنتاج كمية أقل من الكولاجين. في حين أن التجاعيد والأوجاع هي جزء من عملية الشيخوخة ، فقد تتساءل عما إذا كان انخفاض الكولاجين هو السبب في أمراضك.

إذا كانت مكملات الكولاجين باهظة الثمن.. جرب هذه الأطعمة الغنية بالكولاجين..  إذا كانت مكملات الكولاجين باهظة الثمن.. جرب هذه الأطعمة الغنية بالكولاجين.. بواسطة mic on أكتوبر 22, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف