من أجل شعر صحي وطويل.. تعرفي على اهم الزيوت المفيدة تساعد على النمو السريع للشعر..


من أجل شعر صحي وطويل.. تعرفي على اهم الزيوت المفيدة تساعد على النمو السريع للشعر..


زيوت لنمو الشعر

الحصول على شعر لامع وطويل وصحي هو حلم لكل فتاة وتبذل الكثير من الأموال في شراء مستحضرات العناية بالشعر في سبيل ذلك، إلا أن هناك الكثير من الزيوت الطبيعية التي لها فوائد وتساعد في تقوية ونمو الشعر عند استخدامها بشكل منتظم وفقا لما جاء في موقع "ميكب اند بيوتي" ونذكر بعض من هذه الزيوت ونصائح للاستفادة منها. 


يعتبر زيت الخروع من الزيوت الطبيعية ذات التأثير الكبير على نمو الشعر، حيث أنه غنى بفتامين هـ والبروتينات والمعادن، وهو زيت لزج له خصائص مضادة للميكروبات، مما يجعل تأثيره قويا في علاج قشرة الرأس، التهابات وأمراض فروة الرأس، كما أنه يرطب الشعر، وينعمه ويحافظ على مستوى الرطوبة، كما يوجد زيت عشبة البرينجراج الذي يساعد فى تقليل تساقط الشعر.


 ويمنع ظهور الشيب المبكر، ويساعد على نمو الشعر بشكل أسرع، وعند استخدامه بشكل منتظم يصبح الشعر صحيا وطويلا، ومن المعروف للجميع فوائد زيت الزيتون للشعر فهو زيت مرطب وغنى بفتامين E، الذي يساعد في تعزيز نمو الشعر، ويحتوى على نسبة عالية من مضادات الأكسدة المفيدة للشعر والبشرة، ويحبس الرطوبة فى الشعر، ويمنحه ملمسا ناعما مع الاستخدام المنتظم.


 وله خصائص مضادة للالتهابات تجعله فعال في علاج قشرة الرأس، والحد من تساقط الشعر، كما يعتبر زيت السمسم من الزيوت الفعالة لشعر صحي وقوي حيث أنه يعزز نمو بوصيلات الشعر، كما أنه مضاد للميكروبات ويعالج الكثير من التهابات فروة الرأس والالتهابات الفطرية، ويفضل استخدامه كحمام زيت ساخن، حيث يعمل على ترطيب الشعر وتغذية فروة الرأس.

من أجل شعر صحي وطويل.. تعرفي على اهم الزيوت المفيدة تساعد على النمو السريع للشعر.. من أجل شعر صحي وطويل.. تعرفي على اهم الزيوت المفيدة تساعد على النمو السريع للشعر.. بواسطة mic on أكتوبر 07, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف