تعرف على أشهر أنواع الزهور الشتوية التي يمكن زراعتها في المنزل..


تعرف على أشهر أنواع الزهور الشتوية التي يمكن زراعتها في المنزل..


زهور

فصل الشتاء من أنسب أوقات العام في الزراعة، لذا يمكنك أن تقوم بتغيير شكل شرفتك بزراعة العديد من النباتات والزهور وعمل حديقة صغيرة بالمنزل بطرق بسيطة لذا نستعرض فيما يلي أفضل النباتات والزهور الشتوية التي تعمل على إضافة لمسة جمالية لشرفة المنزل وفقا لما جاء في موقع "ثيمبسون".


زهرة قطرات الثلج من أنسب النباتات التي يمكن زراعتها في فصل الشتاء، حيث تمتاز هذه النباتات بلونها الأبيض، وشكلها الذي يشبه الجرس، وينصح أن توضع بجانب جدار دافئ، وتعطي إضاءة وإنارة  بالمكان الموجودة فيه سواء في حديقة أو شرفة المنزل، كما تعتبر زهرة بخور مريم من أفضل النباتات الشتوية التي تشبه  الغطاء الأرضي، كما أنها تناسب الجنائن والحدائق. 


حيث أنها توفر عرضًا شتويًا يحمل شكلاً جميلاً، ويمكن وضعها في الشرفة، وهناك أيضا زهرة البانسيز القوية التي تحمل السيقان المتينة والمضغوطة، وأيضًا رؤوس أزهارها عالية وتمتاز بالألوان المبهجة كالأصفر والبنفسجي، ويمكن زرعها في سلال معلقة، أو صناديق، أو الحاويات.


كذلك يوجد أزهار الياسمين الشتوية التي تتميز بأنها زهور قوية مترامية الأطراف ذات اللون الأصفر، يمكن وضعها تدريجيًا على الحائط، أو شرفة البلكونة باستخدام الأسلاك.

تعرف على أشهر أنواع الزهور الشتوية التي يمكن زراعتها في المنزل.. تعرف على أشهر أنواع الزهور الشتوية التي يمكن زراعتها في المنزل.. بواسطة mic on أكتوبر 25, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف