خطوات وتفاصيل بسيطة تجعل حمام منزلك جذاب وأنيق..

خطوات وتفاصيل بسيطة تجعل حمام منزلك جذاب وأنيق..


حمام منزل

حمامات الفنادق من الأماكن التي تعطي راحة نفسية عند دخولها، هل تسألت ذات مرة كيف يبدو حمام الفندق أنيقا إلى هذا الحد؟ وهل ترغب في أن يصبح حمام منزلك بنفس هذه الأناقة وفخامة قطع الديكور، إليك بعض الخطوات والحيل البسيطة التي تجعل حمامك يبدو فخما وأنيقا كأى حمام فندق وفقا لما جاء في موقع " برايت سايد".


تستخدم الفنادق دائما المناشف البيضاء على الرغم من اعتقاد البعض أنها سريعة الاتساخ، لكنها أفضل بكثير من ناحية المظهر من المناشف الملونة، لذا في حالة إذا كنتِ تريدين  مظهرا  جماليا بحمامك قومي بوضع المناشف البيضاء بدون قلق، كما يمكن تنظيفها  بطريقة سريعة عن طريق وضعها في مياه درجات حرارة عالية، حيث إن المناشف البيضاء أكثر عملية. 


كذلك يمكنك اختيار دش قوي لحمامك سهل الاستخدام ومريح وموفر للمياه، فهو قادر على أن يجعل حمامك يظهر بشكل جمالي خالي من العشوائية، كما أن اختيار سجادة عالية الجودة يضيف مظهرا أنيقا لحمامك، فمن الممكن أن يكون حمامك غاية في الجمال، لكنك تضعين على الأرضيات أنواع  سيئة جدًا  من المفروشات، لذا يفضل أن تضعي سجادا  عالي الجودة. 


بالإضافة إلى مرآة عملية إضافية تشبه المرايا الخاصة بالفنادق ستفيدك كثيرًا عند وضع المكياج أو العناية ببشرتك وتفيد الرجال عند الحلاقة بدون أي فوضى في الحمام، كذلك يجب اختيار حوض أنيق المظهر، مع وضع  زجاجات الشامبو بداخل عبوات تتناسب مع خلفيات الحمام،  كما يحدث في  الفنادق.

خطوات وتفاصيل بسيطة تجعل حمام منزلك جذاب وأنيق.. خطوات وتفاصيل بسيطة تجعل حمام منزلك جذاب وأنيق.. بواسطة mic on أكتوبر 30, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف