استمرار التعاون.. الإمارات ومصر تطلقان مركز "خدمات مصر" النموذجي الأول من نوعه..

استمرار التعاون.. الإمارات ومصر تطلقان مركز "خدمات مصر" النموذجي الأول من نوعه..


افتتاح مركز "خدمات مصر"


يستمر التعاون المشترك على كافة المستويات بين دولة الإمارات العربية المتحدة وجمهورية مصر العربية، حيث تم افتتاح مركز "خدمات مصر" في محافظة أسوان، وهو يعد المركز النموذجي الأول من نوعه في مصر، حيث يأتي افتتاحه ضمن مخرجات الشراكة الاستراتيجية والتعاون الوثيق بين البلدين في مجالات التحديث الحكومي.



ويعتبر افتتاح مركز خدمات مصر بأسوان انعكاس حقيقي لعمق التعاون والشراكة المصرية الإماراتية، حيث أسهمت في وضع استراتيجية متكاملة لتطوير الخدمات الحكومية من ضمنها إنشاء مراكز خدمات مصر،  وهو أول مجمع خدمات نموذجي لتقديم الخدمات الحكومية على أعلى مستوى من الجودة.



ويهدف مراكز خدمات مصر إلى التيسير على المواطن  من خلال الحصول على كل الخدمات من مكان واحد،  وهو يعد الجيل الأحدث من مراكز الخدمات الحكومية،  ويضاف إلى مسيرة منجزات الشراكة والتعاون البناء بين البلدين  الشقيقين،  حيث أن أسوان تحمل قيمة تاريخية وشهدت محطات نوعية في مسيرة العلاقات بين مصر والإمارات.



وقد أكدت الدكتورة هالة السعيد وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية على أن افتتاح مركز خدمات مصر يعكس عمق التعاون مع دولة الإمارات، وأن الشراكة بين الحكومتين أسهمت في وضع استراتيجية متكاملة لتطوير الخدمات الحكومية من ضمنها إنشاء مراكز خدمات مصر، وهو أول مجمع خدمات نموذجي لتقديم الخدمات الحكومية على أعلى مستوى من الجودة.

استمرار التعاون.. الإمارات ومصر تطلقان مركز "خدمات مصر" النموذجي الأول من نوعه.. استمرار التعاون.. الإمارات ومصر تطلقان مركز "خدمات مصر" النموذجي الأول من نوعه.. بواسطة mic on ديسمبر 13, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف