بعد نهائي مثير جداً.. الأرجنتين تفوز بكأس العالم بركلات الترجيح..

بعد نهائي مثير جداً.. الأرجنتين تفوز بكأس العالم بركلات الترجيح..


منتخب الأرجنتين

نجح المنتخب الأرجنتيني بحصد لقب كأس العالم لكرة القدم للمرة الثالثة في تاريخه بعد مبارة مثيرة جداً تعتبر الأقوى في المونديال، حيث فاز بركلات الترجيح على منتخب فرنسا في مباراة نهائية تاريخية انتهت بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق، وقد أحرز النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي اللقب الثالث في تاريخ بلاده التي توجت باللقب عامي 1978 و1986.


وقد انتهت المباراة بركلات الترجيح بنتيجة لصالح الأرجنتين 4-2، حيث تقدم الأرجنتيني ليونيل ميسي لمنتخب بلاده أمام المنتخب الفرنسي بهدف نظيف في المباراة النهائية لكأس العالم الذي تستضيفه قطر، وسجل ميسي الهدف في الدقيقة 23 من ركلة جزاء احتسبها حكم اللقاء.


وذلك بعد عرقلة أنخيل دي ماريا بواسطة عثمان ديمبلي، وأضاف دي ماريا الهدف الثاني في الدقيقة 36 من هجمة مرتدة شارك ميسي في صناعتها وأرسلها ماكليستر لمسجل الهدف.


وأعاد الفرنسي كيليان مبابي بلاده للمباراة بتسجيل هدفين مباغتين في الدقيقتين 80 و81، الأول من ركلة جزاء والثاني من تسديدة رائعة، وعاد ميسي لتسجيل التقدم في الدقيقة 109 من كرة ارتدت من أيدي الحارس الفرنسي هوجو لوريس.


وعاد مبابي للرد مرة أخرى بهدف تعادل من ركلة جزاء في الدقيقة 118، واحتكم الفريقان لركلات الترجيح لتفوز الأرجنتين بعد تسجيل لاعبيها لركلاتهم الأربعة وإهدار الفرنسيين لركلتين.

بعد نهائي مثير جداً.. الأرجنتين تفوز بكأس العالم بركلات الترجيح.. بعد نهائي مثير جداً.. الأرجنتين تفوز بكأس العالم بركلات الترجيح.. بواسطة mic on ديسمبر 18, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف