نصائح للجمال والأناقة.. طرق وخطوات طبيعية لعلاج مشكلة الشفاه الداكنة..

نصائح للجمال والأناقة.. طرق وخطوات طبيعية لعلاج مشكلة الشفاه الداكنة..


طرق وخطوات طبيعية لعلاج مشكلة الشفاه الداكنة

تسعى كل سيدة فتاة وسيدة للحصول على وجه خلاب وجميل، والتعامل مع البشرة هو عملية حساسة جدا حيث يجب الاهتمام بصحة الجلد وتعزيز نضارة البشرة، ولون الشفاه هو دليل على صحة الجسم، وعلى الرغم من أن كل إنسان يولد بلون شفاه مختلف تمامًا عن الآخر، إلا أن هناك من يصاب بأن تصبح شفاهه داكنة وذلك لعدة أسباب منها مشاكل صحية مثل عدم التغذية السليمة ونقص المناعة أو التدخين.


ولان هذه المنطقة من الوجه تعتبر حساسة جدا لذلك يجب عدم استخدام أي مواد كميائي،  لذلك نستعرض بعض النصائح الصحية والعلاجات الطبيعية التي يمكنها التخلص من هذه التصبغات، أولا زيت جوز الهند،  حيث أنّ لزيت جوز الهند العديد من الفوائد فهو يعمل على ترطيب الشفاه وتخليصها من التشققات والتصبغات، ويتركها ناعمة أطول فترة ممكنة، وللتخلص من الشفاه الداكنة فقط يمكن تمرير القليل من زيت جوز الهند على شفتيك وتركه حتى يجف.

ويعتبر استخدام الليمون والعسل مفيد جدا للشفاه حيث يعمل دمج الليمون الحمضي مع عسل النحل، على تفتيح وترطيب وتنعيم الشفاه، فقط يمكنك مزجه عصير نصف ليمونة مع نصف ملعقة من عسل النحل ووضعه على شفتيك الداكنة من 15 دقيقة وحتى 20 دقيقة ثم يشطف بالماء الفاتر، ويمكن تنفيذ هذه الوصفة مرة يوميا.

نصائح للجمال والأناقة.. طرق وخطوات طبيعية لعلاج مشكلة الشفاه الداكنة.. نصائح للجمال والأناقة.. طرق وخطوات طبيعية لعلاج مشكلة الشفاه الداكنة.. بواسطة mic on يناير 24, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف