لمحبي التجديد.. وصفة طبيعية بسيطة لتغيير لون الشعر..


لمحبي التجديد.. وصفة طبيعية بسيطة لتغيير لون الشعر..


تغيير لون الشعر

ترغب المرأة في تغيير لون شعرها من وقت لآخر، ولأن الصبغة تستمر طويلا في الشعر ولا يمكن وضع صبغة جديدة إلا بإزالة السابقة نستعرض فيما يلي بعض الوصفات الطبيعية التي تساعدك على التخلص من صبغة شعرك القديمة أو التي لا تروق لك بطريقة صحيحة وايضا ٱمنة،  وذلك وفقا لما جاء في موقع " فيدكس".


تساعد وصفة صودا الخبز في إزالة صبغة الشعر، حيث يتم مزجها بالماء لعمل عجينة ثم قومي بفردها على شعرك كقناع ويمكنك إضافة الملح الانجليزي إلى هذه الوصفة للحصول على نتيجة أفضل، وهذه الوصفة قوية في إزالة أى لون من الشعر، حيث أن صودا الخبز تستخدم عموما في إزالة البقع من الملابس أو الأثاث.


وهناك أيضا وصفة العسل والقرفة، فقط قومي بتحضير مسحوق القرفة مع خلطه بكمية مناسبة من العسل لعمل عجينة ثم قومي بفردها على شعرك لمدة لا تقل عن ساعة ونصف ثم اغسلي شعرك بالشامبو المناسب، كما يمكن استخدام خل التفاح في التخلص من صبغة الشعر.


حيث أن الخل يحقق توازن درجة الحموضة الطبيعي للشعر، عن طريق كمية من خل التفاح مع كمية متساوية من الماء ثم تغطية الرأس به لمدة 20دقيقة ثم غسل الشعر بالشامبو، أما الليمون فهو يحتوي على خواص تفتيح طبيعية لذلك فهو فعال في إزالة أى لون من الشعر، ويمكن تحضير الوصفة عن طريق خلط عصير الليمون مع زيت جوز الهند ووضعه على الشعر وتركه لمدة ساعة ثم غسله جيدا.

لمحبي التجديد.. وصفة طبيعية بسيطة لتغيير لون الشعر.. لمحبي التجديد.. وصفة طبيعية بسيطة لتغيير لون الشعر.. بواسطة mic on سبتمبر 02, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف