لا تنسى الإساءة.. أشهر الأبراج التي تجد صعوبة في التسامح..


لا تنسى الإساءة.. أشهر الأبراج التي تجد صعوبة في التسامح..


الأبراج

تختلف القدرة على التسامح من شخص إلى آخر، فهناك من يستطيعون تجاوز المشاكل بسهولة وعدم القدرة على التسامح والتمادي في الجدال والخلافات مع من أخطأ إليهم، والبعض الآخر يكون التسامح بالنسبة له أمر شاق، وقد أرجع علماء الفلك هذه القدرة على الانتماء إلى أبراج فلكية معينة ربما تنعكس على التقلبات المزاجية كما سنوضح فيما يلي وفقا لما جاء في موقع "باستيل".


لا يستطيع مولود برج الحمل نسيان الإساءة أبدا، وهو ليس فقط لا يقدر على مسامحة الأشخاص الذين أخطأوا في حقه، لكنه يشعر دائما برغبة في الانتقام منهم، لأنه يود أن يرى نفسه دائما أقوى من الآخرين،  للأ حيانًا عدوا لدودا للأشخاص الذين أساءوا فى حقه يوماً ما، أما برج السرطان فهو صاحب شخصيتين إحداهما شخصية عاطفية والأخرى انتقامية.


وتظهر الأخيرة عند عصيانه أو الاختلاف معه أو تعرضه للإساءة، ليتحول وقتها إلى شخص يرغب فقط فى الانتقام حتى يشعر بالنصر، أما عندما يتعرض أصحاب برج القوس لخلاف أو معارضة شديدة مع أحد، فإنه سريعا ما يتحول إلى عدو لدود له، يرغب فقط في الانتقام منه ولا يستطيع أن ينسى أو يفتح صفحة جديدة معه. 


ويسعى للبحث عن مواطن ضعف عدوه حتى يستطيع أن ينتقم منه ولا يشعر بالانتصار إلا إذا أخذ بثأره، أما برج الأسد فعلى الرغم من أنه يتمتع بقدر من التسامح إلا أنه لا يتقبل فكرة الخيانة مطلقا، تلك الفكرة التي تحوله لشخص انتقامي يفكر فقط في تدمير من خانوه.

لا تنسى الإساءة.. أشهر الأبراج التي تجد صعوبة في التسامح.. لا تنسى الإساءة.. أشهر الأبراج التي تجد صعوبة في التسامح.. بواسطة mic on سبتمبر 15, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف