تعزز التركيز والأمان.. تعرف على أشهر أنواع الأحجار الكريمة السوداء..

تعزز التركيز والأمان.. تعرف على أشهر أنواع الأحجار الكريمة السوداء..


أشهر أنواع الأحجار الكريمة السوداء..

على الرغم من شعور البعض بالمتعة أثناء قيادة السيارة إلا أن الكثيرون يشعرون بالضيق والغضب نتيجة الازدحام المروري، أو الاشتباكات على الطريق، أو التعرض للطقس الحار أو البارد وبعض الاضطرابات، والحل لهذه المشكلة أحيانا يمكن في استخدام بعض الأحجار الكريمة التي لها فوائد تعدل من طاقتك على الطريق، وفيما يلي نستعرض بعض من أفضل أنوع الأحجار الكريمة التي يمكن أن تكون في سيارتك، وتساعد في الحفاظ على تركيز عقلك وتعزيز الحماية، والتقليل من التوتر والقلق وفقا لموقع "فاليدج روك".


يعتبر حجر الشونجيت من الأحجار التي تشتهر بطاقاتها الوقائية القوية، حيث أن له هيكل فريد يحتوي على أقفاص كربونية مجوفة تسمى الفوليرينات التي تسمح بامتصاص المجالات الكهرومغناطيسية الضارة، كما أن له دور كبير في الحماية من المجالات الكهرومغناطيسية الضارة التي تنبعث من الهواتف المحمولة وأبراج الهاتف وخطوط الضغط العالي، بالإضافة إلى أنه يعزز الاستقرار، وهو مناسب للقيادة لمسافات طويلة.


 كذلك يوجد حجر التورمالين الأسود الذي يساعدك على البقاء ثابتًا ومستقرًا ومركّزًا في المواقف العصيبة، كما يمكنه أيضًا إزالة الطاقات السلبية المزعجة من بيئة سيارتك، ويخفف شعورك بالتوتر أو القلق بسبب الطقس السيئ أو السيارات الأخرى على الطريق، فإن التورمالين الأسود سيساعدك على البقاء هادئًا ومتمركزًا، علاوة على أنه يخلق لك أجواء راقية ليترجم عقلك الأجواء بالمتعة أثناء القيادة لا هدفا للوصول فحسب.

 

أما حجر السج الأسود فهو حجر وقائي قوي يعمل على تخليصك من الطاقة السلبية ويعزز قوتك  واستقرارك، كلما كنت مسافرًا، إلى جانب أنه يساعد على الشعور بالأمان والتركيز، لذا فهو الاختيار الأمثل في حالات السفر لمسافات طويلة، حيث أنه يعزز ثقة السائقين أثناء السفر على الطرق الصعبة أو في الظروف الجوية السيئة.

تعزز التركيز والأمان.. تعرف على أشهر أنواع الأحجار الكريمة السوداء.. تعزز التركيز والأمان.. تعرف على أشهر أنواع الأحجار الكريمة السوداء.. بواسطة mic on أكتوبر 09, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف