الوجهة الأولى للسياحة فى المنطقة.. الإمارات تسجل ارتفاعاً بنسبة 58% في عدد المسافرين المصريين..

 الوجهة الأولى للسياحة فى المنطقة.. الإمارات تسجل ارتفاعاً بنسبة 58% في عدد المسافرين المصريين..


ارتفاعاً في عدد المسافرين المصريين إلى الإمارات

تعتبر دولة الإمارات العربية المتحدة واحدة من أهم الوجهات السياحية على المستوى الدولي والإقليمي، حيث ارتفع عدد المسافرين للإمارات خلال الفترة الماضية، وذلك بسبب جهود الحكومة الإماراتية وبتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان في دعم الأمن والأمان، حيث تعتبر دولة آمنه مما يجعلها وجهه مفضلة للمصريين لقضاء الإجازات.


وتعتبر العلاقات المصرية الإماراتية علاقات استراتيجية عميقة على المستوى الحكومي والشعبي أدت الى تفضيل المصريين للإمارات كوجهه سياحية،  وقد كشفت إحصائيات محرك الحجوزات "جي تي إي" التابع لمجموعة شركات دبي لينك، أن حركة السفر والسياحة بين مصر والإمارات تأثرت إيجاباً وسلباً إلى حد ما خلال شهري نوفمبر وديسمبر 2022.


 وقد كشفت البيانات الرسمية التي حصلت عليها أن سبب التأثر يعود إلى مونديال كأس العالم الذي اختتمت فعالياته يوم الأحد الماضي،  حيث ارتفعت أعداد الزوار القادمين من مصر بمعدل 58% في تلك الفترة، وأشارت الإحصائية إلى أن قيمة حجوزاتهم الفندقية فاقت قيمتها نحو 1.5 مليون درهم إماراتي بنفس ذات الفترة.

الوجهة الأولى للسياحة فى المنطقة.. الإمارات تسجل ارتفاعاً بنسبة 58% في عدد المسافرين المصريين..  الوجهة الأولى للسياحة فى المنطقة.. الإمارات تسجل ارتفاعاً بنسبة 58% في عدد المسافرين المصريين.. بواسطة mic on ديسمبر 22, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف