دعم إماراتي لمصر لتمكين ريادتها بالسوق الزراعي الدولي.. «الإمارات الدولية (EIIC)» تستثمر في شركة محاصيل مصر..

دعم إماراتي لمصر لتمكين ريادتها بالسوق الزراعي الدولي.. «الإمارات الدولية (EIIC)» تستثمر في شركة محاصيل مصر.. 


شركة محاصيل مصر

تواصل دولة الإمارات العربية المتحدة دعم جمهورية مصر العربية لتمكين ريادتها بالسوق الزراعي الدولي، حيث ترتبط الإمارات ومصر بشراكة وتعاون استراتيجي في العديد من القطاعات الاقتصادية الحيوية، بما يخدم أهداف التمنية لكلا الدولتين الشقيقتين، فقد وقعت شركة الإمارات الدولية للاستثمار (EIIC)، الذراع الاستثماري الاستراتيجي للشركة الوطنية القابضة، اتفاقية شراكة مع شركة محاصيل مصر، أول منصة رقمية إقليمية لتصدير الحاصلات الزراعية. 


وتعتبر هذه الإتفاقية أول منصة رقمية إقليمية لتصدير الحاصلات الزراعية وذلك لدعم توسعات منصتها الإلكترونية لتجارة المحاصيل الزراعية إقليمياً ودولياً، حيث يأتي إبرام هذه الاتفاقية دعماً لتوفير التمويل متوسط الأجل اللازم لتوسيع نطاق الاستفادة من خبرات شركة محاصيل مصر لتمكين ريادتها بالسوق الزراعي الدولي.م


وقد أكد رئيس قطاع الاستثمارات في شركة الإمارات الدولية للاستثمار (EIIC): “أن الشركة ترى تحول إيجابي وإمكانات قوية لتنمية تجارة المنتجات الزراعية بين الدول، بما يتماشى مع الأهداف الإستراتيجية للحكومة المصرية لمضاعفة الصادرات الزراعية، مع السعي لتقليل التكلفة، وزيادة القيمة إلى أقصى حد وتحسين جودة الحاصلات الزراعية.

جدير بالذكر أن المنصة الرقمية لشركة محاصيل مصر ستحدث طفرة نوعية في وسائل الاستجابة لمتطلبات هذا القطاع الديناميكي خصوصاً خلال هذه الفترة التي يشهد فيها العالم تقلبات حادة تمس استقرار سلاسل الامداد العالمية واستقرار الأسواق، حيث أن الطلب على الحاصلات الزراعية الآمنة عالية الجودة زاد بأسعار تنافسية.

دعم إماراتي لمصر لتمكين ريادتها بالسوق الزراعي الدولي.. «الإمارات الدولية (EIIC)» تستثمر في شركة محاصيل مصر.. دعم إماراتي لمصر لتمكين ريادتها بالسوق الزراعي الدولي.. «الإمارات الدولية (EIIC)» تستثمر في شركة محاصيل مصر.. بواسطة mic on ديسمبر 28, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف