تعزيز التعاون المصري العماني.. قائد القوات البحرية المصري يصل سلطنة عمان..

 تعزيز التعاون المصري العماني.. قائد القوات البحرية المصري يصل سلطنة عمان..


قائد القوات البحرية المصري يصل سلطنة عمان

تحرص كل من جمهورية مصر العربية  وسلطنة عمان على تعزيز التعاون المشترك حيث يرتبط البلدين الشقيقين بعلاقات استراتيجية وثيقة على كافة المستويات الاقتصادي والثقافي والعسكري، حيث أن مصر تلعب دور ريادي في جميع المجالات ومنها العسكري في الوطن العربي والشرق الأوسط.

وتسعى مصر لتحقيق الأمن والاستقرار في المنطقة العربية بالتعاون مع أشقائها العرب، ويأتي التعاون البحري المصري -  العماني لضمان استقرار منطقة الخليج العربي وطرق الملاحة الدولية،  ويجري في الوقت الحالي الفريق بحري أركان حرب أشرف إبراهيم عطوة قائد القوات البحرية بجمهورية مصر العربية ووفد عسكري زيارة رسمية لسلطنة عُمان تستغرق عدة أيام.


وقد كان في استقبال قائد القوات البحرية لدى وصوله مطار مسقط الدولي اللواء الركن بحري سيف بن ناصر الرحبي قائد البحرية السُّلطانية العُمانية وعدد من كبار الضباط، وسعادة سفير جمهورية مصر العربية المعتمد لدى سلطنة عُمان، والملحق العسكري بسفارة جمهورية مصر العربية بمسقط.

تعزيز التعاون المصري العماني.. قائد القوات البحرية المصري يصل سلطنة عمان..  تعزيز التعاون المصري العماني.. قائد القوات البحرية المصري يصل سلطنة عمان.. بواسطة mic on ديسمبر 24, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف