بطريقة طبيعية ٱمنة.. أهم العلاجات لمشكلة الشعر المتقصف..

بطريقة طبيعية ٱمنة.. أهم العلاجات لمشكلة الشعر المتقصف..


تقصف الشعر

تعاني الكثير من النساء من مشكلة تلف او تقصف الشعر، وفي أحيان كثيرة  يتلف الشعر بسبب التمشيط والتصفيف وحتى التلوين، وفيما يلي نستعرض بعض النصائح والخطوات لعلاج الشعر المتقصف وإعادة حيويته بشكل طبيعي وٱمن، وذلك وفقا لنصائح الأطباء وخبراء تصفيف الشعر.

يوضح خبراء تصفيف الشعر أنه باستخدام علاج تكسر الشعر، يمكنك تجديد ترطيب الشعر وتقوية اللب الداخلي والبدء في إعادة بناء البشرة، وكلها عناصر أساسية لاستعادة صحة الشعر،  حيث يمكن استخدام  الزيوت الطبيعية  لدعم  صحة الشعر،  مثل زيت السمسم الذي يساهم في استعادة حيوية الشعر وترطيبه.

ويؤكد الأطباءأن يجب استخدام منتجات العناية بالشعر التي تعتمد على الماء وتلك التي تعتمد على البروتين، ويمكن التناوب بين الاثنين بينما يمكن استخدام منتجات الترطيب يومياً، ويجب استخدام التركيبات القائمة على البروتين بشكل أقل لأن تراكم البروتين قد يجعل الشعر أكثر جفافاً وهشاشة.

أيضا يمكن ان يكون زيت الزيتون وزيت الجوجوبا علاج سحري لتقصف الشعر، حيث يحتوي زيت الزيتون وزيت الجوجوبا على مركبات وفيتامينات تساهم في إنبات بصيلات الشعر وترطيب فروة الرأس،  بجانب تعذية الشعر مم الجذورج، والاستمرار في استخدام الزيوت الطبيعية يدعم صحة الشعر وعدم تقصفه. 

بطريقة طبيعية ٱمنة.. أهم العلاجات لمشكلة الشعر المتقصف.. بطريقة طبيعية ٱمنة.. أهم العلاجات لمشكلة الشعر المتقصف.. بواسطة mic on يناير 13, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف