عضو بالبرلمان الأوروبي يرد على ادعاءات كاذبة لصحيفة هولندية بشأن تقرير عن مدفوعات من دولة الإمارات..

عضو بالبرلمان الأوروبي يرد على ادعاءات كاذبة لصحيفة هولندية بشأن تقرير عن مدفوعات من دولة الإمارات..


عضو الاتحاد الأوربي "رادوسلاف سيكورسكي"

قام عضو البرلمان الأوروبي "رادوسلاف سيكورسكي" بالرد على ادعاءات كاذبة لصحيفة هولندية بشأن تقرير عن مدفوعات من دولة الإمارات العربية المتحدة لصالح البرلمان الأوروبي، وقال "سيكورسكي": "ليس من العدل القول إنني لا أعلن عن مهماتي. لقد أعلنت دائمًا كل شيء - كما هو مطلوب - على الموقع الإلكتروني ذي الصلة للبرلمان الأوروبي، حيث بعث النائب البولندي رادوسلاف سيكورسكي برسالة مفتوحة إلى صحيفة إن آر سي الهولندية ينتقد فيها تقريرًا نشرته حول المدفوعات المنتظمة التي تلقاها المشرع من الإمارات لعمله كمستشار وزعم أنه قام برحلات فاخرة مدفوعة الأجر إلى دبي.


"ليس من العدل أن أقول إنني لا أعلن عن مهماتي. قال عضو البرلمان الأوروبي من مجموعة EPP في رسالة موجهة إلى الصحيفة، لقد أعلنت دائمًا كل شيء - كما هو مطلوب - على الموقع الإلكتروني ذي الصلة للبرلمان الأوروبي، كان ذلك رد فعل على تحقيق حول علاقاته مع الإمارات ، والذي جاء بموجبه أن سيكورسكي سافر بانتظام إلى الإمارات من أجل "إقامة مجانية في منتجعات فاخرة" وتلقى 93 ألف يورو، من أجل دور في المجلس الاستشاري لمؤتمر صير بني ياس منذ عام 2017.


صرح المجلس النرويجي للاجئين أنه "بالإضافة إلى راتبه بصفته عضوًا في مجال الهندسة الكهربائية والميكانيكية ، وهو 7،646 يورو شهريًا ، فإنه يتلقى 100،000 دولارًا إضافيًا (93000 يورو) سنويًا من الإمارات لتقديم المشورة بشأن المؤتمر"، لكن النائب قال في رسالته ، التي نُشرت على تويتر ، إن هذه "الأنشطة خارج البرلمان" مدرجة في إعلانه عن المصالح المالية، المقدم إلى البرلمان البولندي.


علاوة على ذلك ، قال إن منتدى صير بني ياس هو "أكثر المؤتمرات شهرة في الشرق الأوسط" ، مشيرًا إلى زملائه أعضاء المجلس الاستشاري مثل "رئيس وزراء سابق لأستراليا ووزير خارجية سابق للمملكة المتحدة"، وأشار أيضًا إلى أن الحاضرين في منتدى 2022 من بينهم المبعوث الرئاسي الخاص للولايات المتحدة للمناخ، جون كيري ، ومنسق الشؤون الخارجية بالاتحاد الأوروبي جوزيب بوريل، قال سيكورسكي إنه "من الخطأ ربط الدور المرموق" بمنصبه كعضو في البرلمان الأوروبي.

عضو بالبرلمان الأوروبي يرد على ادعاءات كاذبة لصحيفة هولندية بشأن تقرير عن مدفوعات من دولة الإمارات.. عضو بالبرلمان الأوروبي يرد على ادعاءات كاذبة لصحيفة هولندية بشأن تقرير عن مدفوعات من دولة الإمارات.. بواسطة mic on فبراير 11, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف