قصة طريفة.. رجل يرفض دفع فاتورة ولادة زوجته فى المستشفى.. تعرف على السبب الغريب..

قصة طريفة.. رجل يرفض دفع فاتورة ولادة زوجته فى المستشفى.. تعرف على السبب الغريب..


طفل رضيع

في موقف وقصة غريبة ومثيرة للجدل، قام الكثير بانتقادها، رفض زوج دفع كامل مصاريف ولادة زوجته في المستشفى، والسبب هو أنه يرى احتياج زوجته لأخذ حقنة الظهر المسكنة للألم أنها رفاهية كان يمكن الاستغناء عنها، ونتيجة الصدمة قامت الزوجة ذات الاثنين وثلاثين عاما بسرد الواقعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وقالت إنها تفكر في إنهاء زواجها المستمر منذ 7 سنوات بسبب رد فعل زوجها الذي وصفته بالصادم. 


ووفقا لـ"سكاى نيوز" عربية، كشفت الزوجة أنها وزوجها، كانا فرحان بقدوم مولود جديد قبل أن تشعر بالصدمة من رد فعل زوجها عندما قدمت لهما المستشفى الفاتورة، التي يجب دفعها، وقالت الزوجة التي رفضت الكشف عن تفاصيل، أنها وزوجها يعملان ويتقاسمان كل شيء، وطوال فترة الحمل كانت تخطط لأن تجري الولادة طبيعيا بأقل نسبة من التدخل الجراحى، وقالت:


"بعد 24 ساعة من المخاض استسلمت وحصلت على حقنة الإيبيدورال التي من شأنها تسكين الألم الذي لا يحتمل وكان ذلك بتأييد من زوجي"، وتابعت: "عندما وصلت الفاتورة، طالبني زوجي بدفع ثمن الحقنة، حيث لا ينبغي أن يُتوقع منه أن يدفع طلبات إضافية"، معتبرة أنها كانت تستطيع الصمود لبضع ساعات أخرى دون اللجوء للحقنة، وقالت إنها صدمت للغاية برد الفعل بعد مخاض استمر 36 ساعة، ودفعت الفاتورة في النهاية بظل شعور عدم الاحترام الذي شعرت به.

قصة طريفة.. رجل يرفض دفع فاتورة ولادة زوجته فى المستشفى.. تعرف على السبب الغريب.. قصة طريفة.. رجل يرفض دفع فاتورة ولادة زوجته فى المستشفى.. تعرف على السبب الغريب.. بواسطة mic on مارس 11, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف