لعلاج مشاكل البشرة.. تعرف على فوائد صحية هامة للماء والملح..


 لعلاج مشاكل البشرة.. تعرف على فوائد صحية هامة للماء والملح..


غسيل الوجه

العناية بالبشرة ليست مرتبطة فقط بمستحضرات التجميل باهظة الثمن، لكن يمكنك على كل حال صنعها بنفسك في المنزل عن طريق بعض الوصفات الطبيعية البسيطة، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح  للاستفادة من فوائد واستخدامات الماء بالملح في علاج مشكلات البشرة حسبما ذكر موقع بولد سكاي.


يحتوي الملح على خصائص مطهرة ومضادة للبكتيريا مما يجعله فعالا في تطهير البشرة، والقضاء على البكتيريا الموجودة في الجلد، وشد الجلد وغلق المسام، وامتصاص الزيوت بالبشرة، أى أنه بمثابة غسول طبيعي يخلصك من حب الشباب.


أيضا يمنع الماء المالح ظهور حب الشباب مرة أخري، بالإضافة إلى أنه يعالج الأمراض الجلدية مثل الإكزيما والصدفية والجفاف المفرط، مما يضفي على البشرة نعومة كالحرير، كما يعمل الماء بالملح كتونر للوجه فقط قومي برش وجهك بالماء المالح.


 يستخدم أيضا لغلق المسام وإزالة الدهون قبل وضع المكياج، مما يجعل بشرتك ناعمة ومنتعشة، ومهيئة لوضع المكياج بشكل أفضل، كما يمكن استخدام الملح كمقشر طبيعي لإزالة خلايا الجلد الميتة وتجديد البشرة وشد الجلد.

لعلاج مشاكل البشرة.. تعرف على فوائد صحية هامة للماء والملح..  لعلاج مشاكل البشرة.. تعرف على فوائد صحية هامة للماء والملح.. بواسطة mic on سبتمبر 05, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف