إتيكيت الحياة العاطفية.. طريقة التعامل الصحيحة إذا اعترف أحدهم بمشاعره لكِ..

إتيكيت الحياة العاطفية.. طريقة التعامل الصحيحة إذا اعترف أحدهم بمشاعره لكِ..


طريقة التعامل الصحيحة إذا اعترف أحدهم بمشاعره لكِ..

الاحتياج إلى الحب شعور إنساني ملح لدى كل فرد منا، ومن منا لا يرغب في أن يشعر بالحب، والاهتمام من قبل شخص آخر، لكن قد ترفض بعض الفتيات قد تصاب بالخجل حين يعترف بها أحدهم بحبه، ولا تحسن التصرف في هذه الحالة، لذا نستعرض فيما يلي بعض النصائح والطرق التي يقدمها خبراء علم الاتيكيت للرد بحكمة والتعامل بشكل صحيح مع الاعتراف بالحب.


ينصح خبراء الاتيكيت بعدم التسرع في الرد سواء بالموافقة أو بالرفض، عند الاعتراف بالحب بعد صداقة، لابد أن يكون الرد بعد دراسة الشخصية ومعرفة العيوب والمميزات، لذا عند اعتراف صديقك أو زميلك، ينصح بالاهتمام وقراءة ما يقصده من الحديث، إذا كنتِ تنتظرين اعترافه بحبه لك فكوني هادئة ومبتسمة وتحدثي معه بشكل جاد لكى يكون ردك راقيًا.


عليك أيضا ألا تسخري من عرضه مهما كان شخص غير مناسب، أو صديق مقرب، ولكن تريدين أن تستمر العلاقة في محور الصداقة فقط، فلا تسخري منه و تأخذي مشاعره علي محمل السخرية، فلا يصح أن تقومين بالضحك الهستيري وإلقاء الكلمات الساخرة، ولكن يفضل أن تكوني أكثر جدية.


 واجعليه يشعر بالتقدير لمشاعره، لكن عليكي أن تكوني حاسمة وقاطعة فلا تجعلي في حوارك الأمل في الموافقه و اعتذري منه بشكل راق، أما في حالة رفض العرض فعليك أن تقومين بالتعامل معه بشكل طبيعي ، مع مراعاة مشاعره، فمن الممكن أن يصاب بالحزن بسبب الرفض، ومحاولة التعامل، في حالة رفضه، قومي بالابتعاد عنه بدون إحداث أي مشكلات.

إتيكيت الحياة العاطفية.. طريقة التعامل الصحيحة إذا اعترف أحدهم بمشاعره لكِ.. إتيكيت الحياة العاطفية.. طريقة التعامل الصحيحة إذا اعترف أحدهم بمشاعره لكِ.. بواسطة mic on ديسمبر 06, 2022 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف