نقيب الأشراف لمستشار بن زايد يؤكد أن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية..

نقيب الأشراف لمستشار بن زايد يؤكد أن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية..


لقاء نقيب الأشراف بمستشار بن زايد

أجرى علي الهاشمي مستشار رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد ٱل نهيان للشئون الدينية والقضائية زيارة لمقر نقابة السادة الأشراف بالدرّاسة، حيث التقي السيد محمود الشريف نقيب الأشراف، وقد أكد الهاشمي على أن العلاقات بين مصر والإمارات دائمًا ما كانت متميزة ومتينة، وتطورت بشكل ملحوظ خلال السنوات الأخيرة، مشيرًا إلى أن الشعبين الشقيقين يسعيان لتعزيز التعاون في كافة المجالات المختلفة، سواء في المجالات الاقتصادية والثقافية والعلمية والتقنية.


وتابع علي الهاشمي: "إن دعم الإمارات لجمهورية مصر العربية ليس بجديد، حيث قدّمت الدولة الكثير من الدعم المادي والمعنوي لمصر خلال الفترة الصعبة التي مرت بها الدولة في السنوات الماضية، وسوف تستمر الإمارات في دعم مصر في كل ما يحتاج إليها لتحقيق التقدم والازدهار".


وفي الختام، شدّد نقيب الأشراف ومستشار الرئيس الإماراتي على ضرورة التعاون المشترك بين البلدين، وتعزيز الروابط الأخوية والتاريخية التي تربط الشعبين الشقيقين، في سبيل تحقيق المصالح المشتركة وخدمة جميع أبناء الشعبين.

نقيب الأشراف لمستشار بن زايد يؤكد أن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية.. نقيب الأشراف لمستشار بن زايد يؤكد أن العلاقات بين مصر والإمارات تاريخية.. بواسطة mic on مارس 09, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف