"شركة "القابضة ADQ" الإماراتية تنوي زيادة استثماراتها في السوق المصري"..


 "شركة "القابضة ADQ" الإماراتية تنوي زيادة استثماراتها في السوق المصري"..


"شركة "القابضة ADQ" الإماراتية

تدرس شركة "القابضة ADQ" خططًا لزيادة استثماراتها في عدد من القطاعات في السوق المصري. أعلن رئيس مجلس إدارة الشركة، محمد السويدي، أن هناك شركات إماراتية كثيرة تعمل حاليًا في عدة مشاريع، وأنه يتطلعون إلى زيادة الاستثمارات في العديد من الشركات وتعزيز التعاون الاقتصادي بين مصر والإمارات. 


وأكد السويدي أيضًا أن الاستثمار في مصر هو محور اهتمام الشركة، بالنظر إلى الإمكانات الهائلة والسوق الواعدة في هذا البلد، وذلك من خلال التعاون مع صندوق مصر السيادي والجهات الحكومية المختلفة.


جاءت تصريحات السويدي بعد لقائه رئيس الوزراء المصري الدكتور مصطفى مدبولي، حيث تم بحث الفرص الاستثمارية المختلفة في مصر. وأشار مدبولي إلى إجراءات عديدة اتخذتها الحكومة المصرية لتحسين مناخ الاستثمار وجذب المستثمرين، بما في ذلك الحصول على الرخص الذهبية للمشروعات الهامة في العديد من القطاعات.


وأكد السويدي أنه جرى عقد اجتماعات مع الدكتورة هالة السعيد وممثلي صندوق مصر السيادي لدراسة زيادة الاستثمارات في العديد من القطاعات والفرص الواعدة، مشيرًا إلى أن حجم الاستثمارات بمصر وصل إلى 4.3 مليار دولار منذ عام 2014، مما يعكس اهتمامًا كبيرًا بالسوق المصرية.


"شركة "القابضة ADQ" الإماراتية تنوي زيادة استثماراتها في السوق المصري"..  "شركة "القابضة ADQ" الإماراتية تنوي زيادة استثماراتها في السوق المصري".. بواسطة mic on مايو 01, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف