محافظ الإسكندرية يبحث مع سفيرة دولة الإمارات تعزيز سبل التعاون..


محافظ الإسكندرية يبحث مع سفيرة دولة الإمارات تعزيز سبل التعاون..


لقاء محافظ الإسكندرية مع سفيرة دولة الإمارات

في إطار  العلاقات الاستراتيجية المتميزة ودعم وتعزيز التعاون المشترك بين مصر ودولة الإمارات العربية المتحدة، قام اللواء محمد الشريف، محافظ الإسكندرية، باستقبال السفيرة مريم الكعبي، سفيرة الإمارات، لمناقشة سبل تعزيز التعاون وتوفير فرص الاستثمار بين الجانبين.


وعبر اللواء الشريف عن سعادته بزيارة السفيرة إلى الإسكندرية وبدأ حديثه بالحديث عن جائزة التميز الحكومي العربي التي تمنحها دولة الإمارات، والتي تساهم في تشجيع ودعم التجارب والممارسات الحكومية المتميزة في العالم العربي. وأكد اللواء الشريف على إنجازات الدولة المصرية في العديد من المجالات، مشيراً إلى رغبته في القضاء على البيروقراطية وزيادة فرص الاستثمار. 


وأشار إلى أن مدينة الإسكندرية تتمتع بفرص سياحية كبيرة ومواقع رائعة، وهي عاصمة اقتصادية لمصر. من جانبها، شكرت السفيرة الشريف على حفاوة الاستقبال، مؤكدة على أهمية الشراكة بين البلدين وعمق العلاقات التي تجمعهما. وأشارت إلى أن دولة الإمارات تهتم حالياً بمبادرة المسرعات الحكومية، وهي مبادرة حكومية تهدف إلى تحسين العمل الحكومي من خلال تنفيذ المشاريع في 100 يوم. 


وكذلك مبادرة التنافسية لدعم نموذجها الاقتصادي الجديد. وفي النهاية، تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين البلدين وتوفير فرص الاستثمار والتبادل التجاري والثقافي، وتعزيز العلاقات الثنائية بينهما.

محافظ الإسكندرية يبحث مع سفيرة دولة الإمارات تعزيز سبل التعاون.. محافظ الإسكندرية يبحث مع سفيرة دولة الإمارات تعزيز سبل التعاون.. بواسطة mic on يونيو 05, 2023 Rating: 5

ليست هناك تعليقات

مدون محترف